اخبار الرياضة

موعد مباراه وست هام ضد إشبيلية والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي ثمِنْ نِهَائِيٌّ الدورى الأوروبي | الأَخْبَارٌ

يقدم لكم موقعَنْا “الاسطورة الْجَدِيدُ” فِي هذا الْمَقَالُ موعد مباراه وست هام ضد إشبيلية، حَيْثُ يزين ستاد “لندن الْأَوَّلُمبي” مِنْ أَجَلْ استقبلة مجريات مباراه مِنْ العيار الثقيل بين فريقي وست هام يونايتد الإنجليزى مع نظيره إشبيلية الإسبانى، فِي إِطَارٌ مِنْافسات ذهاب الدور الـ16 لبُطولَةٌ الدورى الأوروبي “يوروبا ليج”.

وكَانَتْ مباراه الذهاب بين إشبيلية ووست هام على ستاد “رامون سانشيز بيزخوان” قد انتهت بفَوْزٌ الْفَرِيقُ الأَنَّدلسي على نظيره اللندني بهدف دون رد، حَيْثُ جاء عَنْ طريق الْمَغْرِبِيُّ مِنْير الحدادي فِي الدَّقيقَةَ الـ60 مِنْ عمر المباراه، الَّتِي جمعتهما يَوْمٌ 10 مارس 2022.

ويدخل وست هام تلك المباراه على أرضه ووست جماهىره وعينه على الثأر وحصد بِطَاقَةٌ التَّأَهُّلُ إلى الدور ربع النِهَائِيٌّ لليوروبا ليج، بينما سيحرص إشبيلية على الحفاظ على نظافه شَبَّاكَه واستغلال الفَوْزٌ فِي المباراه الْأَوَّلُى.

موعد مباراه وست هام ضد إشبيلية

وتنطلق مجريات المباراه النارية بين وست هام يونايتد مع نظيره إشبيلية، فِي الدور الـ16 للدورى الأوروبي، يَوْمٌ الخميس القادم والموافق 17 مِنْ مارس الجاري 2022 فى تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت الْقَاهِرَةُ والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانىة عشر مِنْتصف الليل بتوقيت أبوظبي.
  • التاسعه مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

وتذاع المباراه القوية بين وست هام وإشبيلية، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وتحديدًا على قَنَاةٌ bein sports 1 premium ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المُعَلِّقٌ “احمد البلوشي“.

السابق
برشلونه يعلن التعاون مع شركة سبوتيفاي.. وتغيير اسم “كامب نو”
التالي
فِي قلب ستاد الْأَوَّلُد ترافورد !! .. بالفِيديو أتليتكو مدريد يضرب بالهدف الْأَوَّلُ | أبطال أوروبا