اخبار الرياضة

كاراجر يحذر صلاح مِنْ مصير فِينالدوم: مستواك مع ليفربول لن يتكرر فِي مكان آخر

يأمل الدَّوْلِيُّ الإنجليزى، جيمي كاراجر، مُدَافِعِ فريق ليفربول السابق، أَنَّ يقوم جناح مِنْتخب مِصْرٌ صلاح، ونجوم هُجُومٌ الريدز، بتمديد عـقده مع حمُر الميرسيسايد، كَمَا حذر نجمِنْا المِصْرٌي مِنْ الانتقَالَ إلى أي نادٍ آخر، مُشيرًا إلى أَنَّه لن يتمكن مِنْ تحقيق نجاح كَمَا حصله مع بطل كَأْسٌ لينكة المُحترفِين.

ويتصدر صلاح الْآنَ فِي الأيام القليلة الماضية، وسائل الإعلام البريطانية والإسبانىة، وحَصِرَيًة بعد توقف محادثات تمديد عـقده مع الْفَرِيقُ.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد، بِسَبَبٍ الخلاف حول الراتب بين الطرفِين، إذ يرغب مو فِي الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 350 ألف باوند إلى 400 ألف إسترليني وهو ما ترفضه إِدَارَةٌ الْفَرِيقُ.

محمد صلاح

وقَالَ كاراجر فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أَعْتَقِدَ أَنَّ صلاح سينتهى به الأمر بالتوقيع على عـقد جديد”.

وأَضَافَ: “سأكون صريحًا أَنَّا لست قلقًا بشأَنَّ موقفه أَعْتَقِدَ أَنَّه سيوقع بِسَبَبٍ الوضع الحالي فِي كل الْأَنْدِيَةُ الأخرى”.

وواصل: “رِيَالٌ مدريد وبرشلونه ينظران إلى لَاعِبِين آخرين، ويفكران فِي أسماء أصغر سنًا، أَعْتَقِدَ أَنَّهما يركزان على التَّعَاقُدُ مع هالاند ومبابي، وهما أصغر مِنْ صلاح”.

اقرأ أيضًا | بعد اهتمام برشلونه.. فابريزيو رومانو يوضح موقف صلاح مِنْ الانتقَالَ للدورى الإسبانى

وتابع: “صلاح يتواجد فِي نادٍ مِنْ بين أَفَضْلٌ الفرق فِي أوروبا، وهو قدم أَفَضْلٌ ما لديه هُنا، ويجب على صلاح أَنَّ يتذكر ذلك”.

وأكمل: “صلاح حَتَّى الْآنَ كان رائعًا مع ليفربول، ولكن ليفربول أيضًا جيد فِي ظل تواجد يورجن كلوب ويوجد حوله أيضًا لَاعِبٌون رائعون”.

وأتم الإنجليزى تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “عليه أَنَّ ينظر إلى فِينالدوم الْآنَ فِي باريس جيرمان يجلس على مقاعد البـدلاء، وغيره مِنْ اللَاعِبِين الذين غادروا، أَنَّا لا أقول إن هذا سيحدث له، ولكنني لا أَعْتَقِدَ أَنَّ صلاح الذي نراه فِي ليفربول سنراه فِي أي مكان آخر”.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 20 مارس 2022 في كلاسيكو الأرض والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء
التالي
مانشستر سيتي يوجه أَنَّظاره نحو نيمار بعد هُجُومٌ جماهىر باريس سان جيرمان