برشلونة

بعد اهتمام برشلونه.. فابريزيو رومانو يوضح موقف صلاح مِنْ الانتقَالَ للدورى الإسبانى

أوضح الصحفِي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” بشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، موقف نجمِنْا الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، صلاح والمُحترف فِي صُفُوفٌ ليفربول، مِنْ الانتقَالَ إلى الدورى الإسبانى بالمَوْسِمٌ القادم، حَصِرَيًة بعد ظهور اهتمام مِنْ جانب برشلونه بضَمَّه.

مستقبل صلاح أكثر ما يتصدر وسائل الإعلام البريطانية والإسبانىة مُنذ يَوْمٌ الجمعة الماضية، حَصِرَيًة بعد تَصْرِيحَاتٌ مُدَرَّبَه الألماني، يورجن كلوب، حول فعل الْفَرِيقُ كل ما بوسعه بشأَنَّ تجديد عـقد هداف الْفَرِيقُ، مُشيرًا إلى أَنَّ الْفَرِيقُ ينتظر موافقة مو على التمديد.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فِي “آنفِيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفِين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول فِي الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إِدَارَةٌ الريدز ترفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

اقرأ أيضًا – كلوب يوضح حالة صلاح قبل مباراه آرسنال.. ويعلق على تغريدة رامي عباس

وما زاد التكهنات حول مستقبل صلاح، هو تغريدة رامي عباس وكيل أعماله على تَصْرِيحَاتٌ كلوب، حَيْثُ سخر الكولومبي مِنْ ما قَالَه الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الألماني، لتتحدث بعد ذلك الصحف الإسبانىة وحَصِرَيًة الكتالونية حول وجود اهتمام مِنْ جانب برشلونه بطلب مِنْ مُدَرَّبَه تشافِي هرنانديز فِي التَّعَاقُدُ مع مو، كَمَا زعمت تقَاريرُ أَنَّ الْفَرِيقُ الإنجليزى يريد الحصول على 40 مليون يورو فقط لبيع اللَاعِبٌ.

ولكن رومانو مِنْ خِلَالَ حسابه الرَسْمِيٌّ بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن أَنَّ صلاح يركز فقط على  مستقبله مع ليفربول فِي الوقت الحالي.

وكتب رومانو عبر حسابه الرَسْمِيٌّ بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صلاح لا يُخطط حاليًا للانتقَالَ إلى الدورى الإسبانى”.

وأَضَافَ: “لا يفكر أيضًا فِي المغادرة هذا الصيف، عَنْدما ينتهى عـقده فِي يونيو 2023 قد يُغادر مجانًا”.

وأتم: “مِنْ الْآنَ فصاعدًا مو يركز فقط على ليفربول، ومحادثات العـقد الْجَدِيدُ لا تزال متوقفة، والأمر متروك الْآنَ لليفربول”.

السابق
موعد مباراه الهلال القادمة ضد الاهلي والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي الدورى السُعُودِيٌّ | الكره العربية
التالي
توقيت مباراة ليفربول وارسنال 16 مارس 2022 في بطولة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها