الدوري الاسباني

أَمَامَ أَنَّظار مانشستر سيتي.. اجتماع بين بيريز ورئيس بوروسيا دورتموند لخطف هالاند

وضحت تقَاريرُ صحفِية إسبانىة عَنْ اجتماع مرتقب بين رجل الأعمال الإسبانى، فلورنتينو بيريز رئيس رِيَالٌ مدريد، والرئيس التنفِيذي لفريق بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه، مِنْ أَجَلْ التَّعَاقُدُ مع المُهَاجِمِ النرويجي إيرلينج هالاند.

وترغب العديد مِنْ الْأَنْدِيَةُ الأَوََرَوْبِيَّةٌ فِي التَّعَاقُدُ مع هالاند، وحَصِرَيًة بعد انفجار النرويجي مع بوروسيا دورتموند تهديفِيًا.

اقرأ أيضًا.. نيفِيل: مبابي وهالاند لا يستطيعان الاقتراب مِنْ مستويات ميسي ورونالدو

وحسب شبكة “كواترو” الإسبانىة، فإن فِي الساعات القليلة القادمة سيكون هُناك قِمَّةٌ بين بيريز وفاتسكه مِنْ أَجَلْ التَّعَاقُدُ مع هالاند.

وقَالَت الشَّبَكَةُ إن بيريز يعلم باهتمام مانشستر سيتي بالتَّعَاقُدُ مع هالاند، برغبة مِنْ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الْفَنِّيُّ للفريق، إذ لم يتعاقد السكاي بلو مع مُهاجم مُنذ رحيل سيرجيو أجويرو.

إيرلينج هالاند

بيريز وفاتسكه تجمعهما علاقة جيدة، وسيجلسان فِي مدريد بالساعات القليلة القادمة مِنْ أَجَلْ التناقش حول ضَمَّ هالاند.

وأوضحت الشَّبَكَةُ أَنَّ بيريز يريد الاجتماع مع فاتسكه للحصول على توقيع هالاند أو عـقد اتفاقية لضَمَّ اللَاعِبٌ حَصِرَيًة وأَنَّ الْفَرِيقُ يملك أموالًا كافِية لاعلن الصفقة.

يُذكر أَنَّ صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت قبل يَوْمٌين أَنَّ مانشستر سيتي لديه اتفاق بالفعل مع هالاند، ولكن مصدر مُقرب مِنْ اللَاعِبٌ نفى ذلك الأمر.

السابق
مُدَافِعِ ليفربول يتفوق على نجوم الهُجُومٌ ويحصد أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي شهر فبراير | الدورى الإنجليزى
التالي
صور | احمد الشناوي يعود للمســاهمة مع بيراميدز بعد غياب 252 يَوْمًٌا