برشلونة

راك 1: لَاعِبٌ إفْرِيقِيٌّ.. برشلونه ياعلن ثاني صفقاته الصيفِية

نجح فريق برشلونه فِي اعلن ثاني صفقاته الصيفِية خِلَالَ الساعات القليلة الماضية بعد التوصل لاتفاق مع لَاعِبٌ وَسَطٌ ميلان ومِنْتخب كوت ديفوار، فرانك كيسي.

ينتهى عـقد كيسي مع ميلان فِي ٣٠ يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للإيفواري الرحيل مجانا فِي الصيف المقبل دون الرجوع إلى فريقه الإيطالي.

كان برشلونه قد وضع كيسي ضَمَِّنْ الأنتقالات الَّتِي يرغب لدعـم الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ بها فِي نهاية المَوْسِمٌ وتعزيز كتيبة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ، تشافِي هىرنانديز، للعودة إلى المسار الصِّحِّيُّح.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح حقيقة تواصل والد ميسي مع برشلونه لعودته فِي الصيف

فرانك كيسي

وبحسب التقرير الذي نشرته إذاعة “راك١” الكتالونية، توصل برشلونه لاتفاق مع كيسي يَوْمٌ الإثنين للانتقَالَ إلى قلعة “كامب نو”.

إذا وصل كيسي إلى برشلونه ستكون الصفقة الصيفِية الثانىة بعد مُدَافِعِ تشيلسى، أَنَّدرياس كريستنسن، الذي سينتهى عـقده هو الآخر فِي الصيف المقبل.

وكَانَتْ الصحافة الكتالونية قد أعلنت أَنَّ برشلونه قد حصل على توقيع الدنماركي الدَّوْلِيُّ لمدة ٥ سنوَاتٍ مقبلة لتقوية خط الدِّفَاعُ.

السابق
برشلونه يجهز قيمة صلاح للتعاقد معه الصيف | الأَخْبَارٌ
التالي
بالتَرَدُّدٌ.. الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد اليَوْمٌ فِي دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا