اخبار الرياضة

تقَاريرُ إنجليزىة توضح مفاجأة عَنْ وجهة صلاح المقبلة إذا رحل عَنْ ليفربول

وضحت تقَاريرُ صحفِية إنجليزىة خِلَالَ الساعات القليلة الماضية مفاجأة عَنْ مستقبل جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق ليفربول وقائد مِنْتخب مِصْرٌ، صلاح، إذا رحل عَنْ قلعة “أَنَّفِيلد” فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فِي يونيو 2023، ولكن قد يضطر الْفَرِيقُ الإنجليزى إلى بيعه بعد نهاية المَوْسِمٌ الحالي للاستفادة المادية بدلًا مِنْ رحيله المجاني بعد المَوْسِمٌ القادم.

وبحسب شبكة “Football Insider” الَّتِي زعمت بتواصلها مع مصدر مقرب مِنْ اللَاعِبٌ، وقَالَت أَنَّ الفرعون المِصْرٌي يريد البقاء فِي الدورى الإنجليزى الممتاز حَتَّى لو اضطر إلى مغادرة ليفربول لأَنَّها الْمُسَابَقَةُ الَّتِي شهدت تألقه وأصبح أحد أَفَضْلٌ اللَاعِبِين فِي العالم.

اقرأ أيضًا.. النيابة العَامٌة تعلن تفاصيل وفاة حارس الاهلي الشاب فِي بَيَانٌ رَسْمِيٌّ

يورجن كلوب

يفضل صلاح الاستمرار فِي فريق إنجليزى حَتَّى لو رحل عَنْ ليفربول ولا يمانع الذهاب لأحد مِنْافسي الريدز فِي المستقبل، مع استمرار تعـقد توصل اتفاق مع إِدَارَةٌ الريدز للتوقيع على عـقد جديد.

وكان المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول، يورجن كلوب، قد أثار الجدل حول مستقبل صلاح وأعلن أَنَّ الإِدَارَةٌ قد قدمت أَفَضْلٌ ما لديها والقرار النِهَائِيٌّ فِي يد اللَاعِبٌ، مما جعل وكيل المِصْرٌي الدَّوْلِيُّ يسخر مِنْ تلك التَصْرِيحَاتٌ عبر حسابه الرَسْمِيٌّ على “تويتر”.

يريد صلاح الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، ولكن شبكة “سكاي سبورتس” أعلنت أَنَّ اللَاعِبٌ قد رفض آخر عرض قدمه ليفربول ويرجع لشهر ديسمبر الماضي ومِنْ وقتها لم يتحدثوا سويًا حول التجديد.

هناك حالة مِنْ الثقة فِي إِدَارَةٌ ليفربول بإمكانية التوصل لاتفاق مع، صلاح، قبل الصيف المقبل ولكن إذا لم يحدث قد ينظرون فِي بيعه أو الانتظار حَتَّى المَوْسِمٌ المقبل لمحاولة إقناعه بالتجديد مع خطر خسارته مجانًا فِي يونيو 2023.

السابق
مواعيد مباريـات اليَوْمٌ الإثنين 14-3-2022 والْقِنْوَاتُ الناقلة.. جالطة سراي ضد بشكتاش ورِيَالٌ مدريد أَمَامَ رِيَالٌ مايوركا
التالي
موعد مباراه يوفنتوس ضد فِيارِيَالٌ والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا