الاهلى المصري

إكرامي: سعيد بفَوْزٌ الاهلي على بيراميدز.. وفريق نادي الزمالـك لم يفاوض رمضان صبحي

أعلن إكرامي الشحات حارس الاهلي الأسبق، أَنَّه كان يشجع الْفَرِيقُين خِلَالَ مُوَاجَهَةٌ بيراميدز، مشددًا على أَنَّ ما يتَرَدُّدٌ بشأَنَّ انتقَالَ رمضان صبحي إلى فريق نادي الزمالـك، هو عار تمامًا مِنْ الصحة.

وقَالَ إكرامي فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية بفضائية “الحياة” عبر برنامج “كورة كل يَوْمٌ”: ” بيراميدز يسير بخطى جيدة سواء فِي الدورى أو الكونفدرالية”.

فِيديو | بيراميدز يتَعَادُلٌ مع الصفاقسي ويتأهل رَسْمِيًٌّا لدور الثمانية فِي الكونفدرالية

وأَضَافَ: “فِي كرة الْقَدَمُ وارد خسارة مباراه أَمَامَ الاهلي، كَمَا أَنَّ الضغوط قوية عليهم وينافسون على بُطولَةٌ الدورى، وبيراميدز تجاوز خسارة الاهلي بالتَعَادُلٌ مع الصفاقسي”.

واستكمل: “بيراميدز قادر على حصد بُطولَةٌ الكونفدرالية وبعد ذلك ينظر إلى الدورى”.

وأردف: “شريف إكرامي يسير بخطى جيدة، والدورى مازال طويلًا نلعب الاسطورةة الـ 12، ولا نستطيع أَنَّ نجزم بشيء”.

وواصل: “الاهلي قادر على التَّأَهُّلُ إلى الدور المقبل مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، ما حدث للأهلي أَمَامَ صن داونز نوع مِنْ عدم التوفِيق”.

واستطَرْدٌ: “كنت أشجع الْفَرِيقُين فِي مباراه الاهلي وبيراميدز، كنت أتمِنْى فَوْزٌ الاهلي وعدم دخول أَهُدَّافٌ فِي مرمى شريف، قلبي كان مِنْقسمًا لنصفِين فِي هذا اللِّقَاءُ، لم أحزن أَنَّ الاهلي فَازَ وكنت سعيدا بتحقيق الانتصار”.

وأتم: “حراسة المرمى حاليًا فِي مِنْتخب مِصْرٌ مِنْحصرة بين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، ومتفائل بمِنْتخب مِصْرٌ أَمَامَ السنغال وقادر على التَّأَهُّلُ لكَأْسٌ العالم”.

وانهي: “ما تَرَدُّدٌ عَنْ انتقَالَ رمضان صبحي إلى فريق نادي الزمالـك غر حقيقي وبه نوع مِنْ التهويل، لم يحدث اتصال مع رمضان صبحي ولا مع بيراميدز مِنْ قبل فريق نادي الزمالـك”.

السابق
النيابة العَامٌة تعلن تفاصيل وفاة حارس الاهلي الشاب فِي بَيَانٌ رَسْمِيٌّ
التالي
أمير مرتضى: سنغير موقفنا بشأَنَّ التجديد للَاعِبِي فريق نادي الزمالـك فِي حالة وَاحِدَةٌ