الدوري الاسباني

بعد تجاهل أَنَّشيلوتي.. لَاعِبٌ رِيَالٌ مدريد يقترب مِنْ الرحيل فِي الصيف

يقترب أحد لَاعِبِي فريق رِيَالٌ مدريد مِنْ الرحيل عَنْ صُفُوفٌ الْفَرِيقُ الملكي، فِي سوق الانتقَالَات الصيفِية القادمة، فِي ظل اعتماد الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإيطالي كارلو أَنَّشيلوتي مُدَرَّبَ المرينجي عليه.

كارلو أَنَّشيلوتي يعتمد على 16 لَاعِبًٌا فقط مع رِيَالٌ مدريد، ويهمش أكثر مِنْ لَاعِبٌ، بينهم لَاعِبٌ الوَسَطٌ الإسبانى داني سيبايوس.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانىة، فإن سيبايوس يفكر بشكل جاد فِي مغادرة رِيَالٌ مدريد بنهاية المَوْسِمٌ الجاري.

ولم يتمكن أَنَّشيلوتي مِنْ تنفِيذ وعده لـ سيبايوس، حَيْثُ عَنْدما سُئل عَنْ عدم الاعتماد على صاحب الـ”25″ عَامًٌا، قَالَ إنه سيَلْعَبُ دورًا مهما فِي الجزء الثانى مِنْ المَوْسِمٌ ولكن لم يحدث ذلك، حَيْثُ يُعد الإسبانى ثالث أقل لَاعِبٌ خوضا للدقائق دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

كارلو أنشيلوتي وسيبايوس

وأشارت الصِّحِّيُّفة إلى أَنَّ سيبايوس لم يتمكن مِنْ إقناع أَنَّشيلوتي بقدراته رغم العَامٌين الذين تألق فِيهما مع آرسنال خِلَالَ فترة إعارته.

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح آخر تطورات تجديد عـقد مودريتش مع رِيَالٌ مدريد

وأوضحت الصِّحِّيُّفة أَنَّ ما تبقى مِنْ المَوْسِمٌ شيئًا رئيسيًا لمستقبل سيبايوس فِي رِيَالٌ مدريد، حَيْثُ ينتهى عـقده فِي يَوْمٌ 30 يونيو 2023، وفِي ظل عدم اعتماد أَنَّشيلوتي عليه لن يفكر الْفَرِيقُ فِي تجديد عـقده، كَمَا لن يرغب لَاعِبٌ آرسنال السابق فِي البقاء دَاخِلٌ “سانتياجو برنابيو”.

سيبايوس كان انضَمَّ إلى رِيَالٌ مدريد قبل 5 سنوَاتٍ، قادمًا مِنْ رِيَالٌ بيتيس مقابل 16 مليون يورو، وأشارت “آس” إلى أَنَّ الملكي سيوافق على  الحصول على 20 مليون مقابل بيعه.

داني سيبايوس هذا المَوْسِمٌ مع رِيَالٌ مدريد، لم يســاهم إلا فِي سبع مباريـات فقط بمُختلف المُسَابَقَاتٌ ولم يسجل أو يصنع أي أَهُدَّافٌ.

السابق
تقَاريرُ: والد ميسي يتواصل مع برشلونه
التالي
احمد مرتضى: فريق نادي الزمالـك يملك الأموال والدليل فِيريرا.. وسنصنع نجومًا مثل الراحلين