برشلونة

تشكيلة لاعبى برشلونة ضد اوساسونا اليوم 13-3-2022 فى الدوري الاسباني

موقع الاسطورة الجديد – نتناول اليوم عبر موقعنا تشكيلة لاعبي برشلونة استعدادا لمباراة اليوم، موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري بالإضافة إلى كل ما يخص المباراة الهامة ومنها تشكيلة برشلونة أمام أوساسونا، كما يمكنكم أيضا من خلال موقعنا التعرف ومشاهدة البث المباشر من خلال العمدة سبورت مباشر.

تَعَادُلٌ برشلونه مع غلطة سراي فِي ذهاب دور الـ16 مِنْ الدورى الأوروبي وتوقفت نتائـجهم الإيجابية ، لذا سيحاول فريق برشلونه استعادة نغمة الفَوْزٌ عَنْدما يَلْتَقِي أوساسونا فِي سباقات بُطولَةٌ إسبانىا.

فِي مباراه اليَوْمٌ ، سيستعيد برشلونه خدمات داني ألفِيش غير المؤهل للمســاهمة فِي الدورى الأوروبي ، وخافِيه الذي غاب عَنْ المباراه الْأَخِيرَةُ بِسَبَبٍ الإيقاف ، فِيما يستمر غياب أَنَّسو فاتي وصمويل أومتيتي وسيرج روبرتو. . سبب الحوادث.
ويمكن للمُدَرَّبَ تشافِي هىرنانديز إجراء بعض التغييرات على التَشْكِيلَةٌ الَّتِي بدأت الخميس فِي المُوَاجَهَةٌ الأَوََرَوْبِيَّةٌ ، حَيْثُ يمكن إحضار رونالد أروجو إلى مقاعد البـدلاء لتجنب خطر الاستبعاد قبل الكلاسيكو ، لذلك يمكن أَنَّ يكون جيرارد بيكيه مع إريك جارسيا فِي قلب دفاع برشلونه.

على مستوى خط الوَسَطٌ ، سيكون سيرجيو بوسكيتس حاضراً فِي قاعدة خط الوَسَطٌ ، مع وجود فرينكي دي يونج لدعـم الدِّفَاعُ عَنْد الحاجة ، وسيتمكن تشافِي مِنْ دفع لَاعِبٌ جاف مع باقي بدري لجعله جاهزًا للمســاهمة فِي المباراتين الحاسمتين الْأُسْبُوعُ المقبل.
على الخط الأَمَامَي ، مِنْ المتوقع أَنَّ يكون بيير إيمريك أوباميانج مُهَاجِمًِا مركزيًا ، بالإضافة إلى أداما تراوري وفِيران توريس وعثمان ديمبيلي على مقاعد البـدلاء.
تشكيل محتمل لبرشلونه أَمَامَ أوساسونا

(433):

تير شتيجن 

ألفِيس

بيكيه 

جارسيا

ألبا 

دي يونج 

بوسكيتس

جافِي

 أداما

أوباميانج 

توريس.

السابق
رَسْمِيًٌّا.. مساعد فِيريرا مديرًا فنيًا لـ فاركو
التالي
موعد مباراه الاهلي القادمة فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا ضد المريخ السوداني | الكره العربية