اخبار الرياضة

بعد استقبلة الاهلي.. كايزر تشيفز يرد عبر الاسطورة الجديد على انتقادات صن داونز

علق فريق كايزر تشيفز المِنْافس فِي بُطولَةٌ الدورى الجنوب إفْرِيقِيٌّ على الانتقادات الَّتِي طالته مِنْ قبل المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ لفريق صن داونز، مانقوبا مِنْقيثي، بشأَنَّ استقبلة الاهلي قبل مباراتهما فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وتدرب الاهلي فِي قرية فريق كايزر تشيفز الرياضية مِنْذ يَوْمٌ، الأربعاء الماضي، حَتَّى خاض اللِّقَاءُ بالأمس وخسر بهدف نظيف أَحِرْزٌه، بيتر شالوليلي، على ستاد “البنك الوطني” فِي مدينة “جوهانسبرج”.

اقرأ أيضًا | موسيماني: ألاعيب صن داونز لن تنال مِنْي.. ويجب أَنَّ يفَوْزٌوا بدورى الأبطال لتجنب مصير باريس سان جيرمان

موسيماني في ضيافة كايزر تشيفز مع الأهلي

ولكن استقبلة الاهلي قد ازعجت صن داونز كثيرًا وحَصِرَية المدير الْفَنِّيُّ الذي خرج فِي مؤتمر صحفِي بالأمس وأعلن أَنَّ هَزِيمَةٌ الاهلي هو درسًا للوطنية لفريق كايزر تشيفز الذي رفضنا استقبلة الوداد مِنْ أَجَلْه فِي النُّسْخَةُ الماضية مِنْ البُطولَةٌ فِي نصف النِهَائِيٌّ على ملَاعِبٌ تـدريــبنا.

وتواصل “btolat.com” مع مصدر دَاخِلٌ فريق كايزر تشيفز وقَالَ: “لا نريد أَنَّ نســاهم فِي هذا الجدل الدائر والتحدث عَنْ هذا الأمر رغم ما قيل”.

وأَضَافَ: “لقد اتفقنا مع الاهلي على استقبلته مِنْ أَجَلْ روح كرة الْقَدَمُ وعلاقاتنا مع الْأَنْدِيَةُ الأخرى ولا شيء أكثر مِنْ ذلك”.

السابق
كريم فؤاد يجري آشعة بعد إصابته فِي مباراه الاهلي وصن داونز
التالي
بالتَرَدُّدٌ .. الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه برشلونه واوساسونا اليَوْمٌ الأحد 2022/3/13 فِي الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى