فرق أخرى

مُدَرَّبَ بيرو: بينافِينتي أكبر مِنْ الدورى المِصْرٌي ورحيله عَنْ بيراميدز جيد لنا

عبر المدير الْفَنِّيُّ لمِنْتخب بيرو الْأَوَّلُ، ريكاردو جاريكا، عَنْ سعادته برحيل كريستيان بينافِينتي عَنْ الدورى المِصْرٌي وفريق بيراميدز وعودته إلى الدورى البيروفِي مجددًا.

وانتقل بينافِينتي إلى أليانزا ليما المِنْافس فِي الدورى البيروفِي قبل أسابيع، بعد رحيله عَنْ بيراميدز وفسخ تعاقده مع وصيف الدورى المِصْرٌي الحالي.

انتقل بينافِينتي إلى بيراميدز فِي يناير 2019 قادمًا مِنْ شارلروا البلجيكي، لكنه لم يَلْعَبُ بقميصه سوى فِي عدة مباريـات ولمدة 6 أَشَهْرٌ فقط حَتَّى انتقل إلى نانت على سبيل الإعارة فِي مَوْسِمٌ 2019/2020.

اقرأ أيضًا | عبد الله السعيد عَنْ مُوَاجَهَةٌ الصفاقسي: علينا نسيان هَزِيمَةٌ الاهلي.. وبيراميدز هدفه البطولة الْإفْرِيقِيُّ

جاريكا مدرب بيرو

عاد بينافِينتي مرة أخرى إلى بيراميدز فِي بداية مَوْسِمٌ 2020/2021 لكنه لم يســاهم لأَنَّه خرج سريعًا لإعارة مرتين الْأَوَّلُى مع أَنَّتويرب والثانىة مع شارلروا فِي الدورى البلجيكي.

ولكن مِنْذ انضَمَّام البيروفِي إلى بيراميدز لم يتم استدعاءه أبدًا لمِنْتخب بيرو والسبب معروف هو عدم اقتناع جاريكا بمستوى بُطولَةٌ الدورى المِصْرٌي.

وقَالَ جاريكا فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “ElBocon” البيروفِية، وقَالَ: “لقد كنا نتابع بينافِينتي مِنْذ أَنَّ كان صغيرًا وتم استدعاءه أكثر مِنْ مرة للمِنْتخب”.

وتابع: “ولكن عَنْدما انتقل إلى الدورى المِصْرٌي وشاهدت مباريـات تلك البُطولَةٌ، أدركت جيدًا أَنَّها ليست مِنْ مستواه”.

وانهي: “نفضل أَنَّ يكون فِي الدورى البيروفِي، سعداء بعودته وسوف نتابعه عَنْ كثب للانضَمَّام لنا مرة أخرى”.

السابق
رقم قياسي جديد للنجم المِصْرٌي بعد هدفه فِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه المِصْرٌي اليَوْمٌ ضد أوثو دويو الأحد 13 مارس 2022 فِي الكونفدرالية الْإفْرِيقِيُّة | الكره العربية