الدوري الاسباني

ماركا توضح آخر تطورات تجديد عـقد مودريتش مع رِيَالٌ مدريد

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانىة، آخر تطورات تجديد عـقد الدَّوْلِيُّ الكرواتي، لوكا مودريتش، لَاعِبٌ وَسَطٌ رِيَالٌ مدريد، مع الْفَرِيقُ الملكي، إذ ينتهى تعاقده مع اللوس بلانكوس بنهاية المَوْسِمٌ الجاري.

مودريتش (36 عَامًٌا) يملك عـقدًا مع رِيَالٌ مدريد، ينتهى فِي نهاية مَوْسِمٌ 2021/2022 الجاري، وتحديدًا فِي 30 يونيو المُقبل.

وقَالَت الصِّحِّيُّفة فِي تقرير إن اللَاعِبٌ الذي وصل إلى رِيَالٌ مدريد فِي 2012، لا توجد مؤشرات حول موعد مغادرته، رغم انتهاء عـقده فِي 30 يونيو.

اقرأ أيضًا.. تشافِي: رِيَالٌ مدريد أظهر وجهه لباريس سان جيرمان.. وبعثت رسالة لـ ميسي

مودريتش

وأشارت إلى أَنَّ بعد التوصل إلى اتفاق شفهى فِي وقت سابق مِنْ هذا العَامٌ، لم تتقدم المفاوضات بين رِيَالٌ مدريد ومودريتش حول التوقيع على عـقد جديد.

وأعلنت أَنَّ رغم عدم إغلاق الاتفاق بين مودريتش ورِيَالٌ مدريد حول التجديد ولكن لا يوجد قلق بشأَنَّ رحيله، حَيْثُ هناك رغبة للكرواتي فِي البقاء ومَسْؤُولِي اللوس بلانكوس أيضًا، إذ يُعد بقاءه حَتَّى 2023 أمرًا مفروغًا مِنْه.

مودريتش رغم تقدمه فِي العمر لكن الفائز بالكره الذهبية 2018، يمتلك رأس وجسد لَاعِبٌ كرة قدم شاب فِي أوج عطائه، وهذا المَوْسِمٌ ســاهم فِي 32 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ، وسجل ثلاثة أَهُدَّافٌ وقدم 7 تمريرات حاسمة.

السابق
فِيديو | رونالدو يثير قلق جماهىر مانشستر يونايتد بعد تألقه أَمَامَ توتنهام
التالي
وكيله: الجزيري مطلوب فِي الدورى الإماراتي.. ويَلْعَبُ مع تونس قبل انضَمَّامه لـ فريق نادي الزمالـك