برشلونة

أزبيليكويتا يضغط لمغادرة تشيلسى والتوقيع مع برشلونه

يقترب سيزار أزبيليكويتا لَاعِبٌ تشيلسى الإنجليزى مِنْ نهاية مرحلته مع الْفَرِيقُ اللندني ويستعد للانضَمَّام لصُفُوفٌ برشلونه الإسبانى.

برشلونه يريده وأزبيليكويتا يريد التوقيع للبلوجرانا، وسيبذل الجناح قصارى جهده لمغادرة تشيلسى هذا الصيف مستفِيدًا مِنْ وضع فريق لندن، والذي قد يواجه مشاكل خطيرة بِسَبَبٍ حق النقض ضد أبراموفِيتش واستحالة بيع الْفَرِيقُ فِي الوقت الحالي.

لدى أزبيليكويتا بند تجديد تلقائي لمَوْسِمٌ آخر سيتم ممارسته عَنْدما يَلْعَبُ عَدَّدًَا معينًا مِنْ المباريـات، لكن لَاعِبٌ كرة الْقَدَمُ يريد أَنَّ يطلب مِنْ الْفَرِيقُ السماح له بالرحيل بعد سنوَاتٍ جيدة مِنْ الِأَدَاءٍ الاحترافِي الَّتِي قضاها فِي تشيلسى.

سينتظره برشلونه لأَنَّ هناك اتفاقًا للمواسم الثلاثة القادمة إذا وصل مع خطاب الحرية، وقد خطط أزبيليكويتا بالفعل للتحدث مع تشيلسى حَتَّى لا يمارسوا هذا الخيار ويكونوا قادرين على إطلاق سراحه.

علم أزبيليكويتا أَنَّه كان خيارًا صعبًا لأَنَّ تشيلسى سيُترك بدون روديجر وكريستنسن، اللذان تنتهى عقودهما بنهاية المَوْسِمٌ وأوقفا مفاوضات التجديد.

لقد توصل الدنماركي بالفعل إلى اتفاق مع برشلونه على مدى المواسم الأربعة المقبلة، لذلك أشار كل شيء إلى أَنَّ تشيلسى لن يمِنْح أزبيليكويتا أي تسهىلات للذهاب إلى كامب نو.

اقرأ أيضًا.. الدورى الإنجليزى يعزل أبراموفِيتش مِنْ مِنْصب جديد

يفتح وضع أبراموفِيتش سيناريو جديدًا، سيكون مِنْ الضروري معرفة ما إذا كان الملياردير الروسي يمكنه بيع تشيلسى لأَنَّ جميع أصوله مجمدة.

وإلا، فسيظل الْفَرِيقُ الإنجليزى فِي طي النسيان ويفقد جميع أَنَّواع الرعاة، وفِي هذا السيناريو، قد يضطر تشيلسى إلى إطلاق سراح العديد مِنْ اللَاعِبِين ويمكن أَنَّ يكون لأزبيليكويتا يد حرة.

على أي حال، حصل قائد تشيلسى على حق اتخاذ القرار ويأمل أَنَّ يتصرف الْفَرِيقُ بشكل جيد معه.

يجري التَفَاوُض بشأَنَّ توقيع لَاعِبٌ تشيلسى، وفِي حالة وصول أزبيليكويتا، سيفتح برشلونه الأبواب أَمَامَ ديست، الذي توجد له بالفعل عروض على الطاولة، أما داني ألفِيس، فقد يستمر البرازيلي على الأقل حَتَّى نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم فِي قطر.

السابق
فِيديو | كلوب ينفعل بشدة على صلاح وجناح ليفربول يرد
التالي
تقَاريرُ توضح موقف مانشستر يونايتد مِنْ التَّعَاقُدُ مع بوتشيتينو بعد ريمونتادا دورى أبطال أوروبا