برشلونة

تشافِي: رِيَالٌ مدريد أظهر وجهه لباريس سان جيرمان.. وبعثت رسالة لـ ميسي

علّق الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى، تشافِي هرنانديز، المدير الْفَنِّيُّ لفريق برشلونه، على هَزِيمَةٌ زميله السابق، ليونيل ميسي، وإقصاءه رفقة فريقه مع باريس سان جيرمان مِنْ دورى أبطال أوروبا مِنْ دور الـ16 على يد رِيَالٌ مدريد.

رِيَالٌ مدريد كان انتصر على باريس سان جيرمان، يَوْمٌ الأربعاء الماضي فِي المباراه الَّتِي جرت على ستاد “سانتياجو برنابيو”، ضَمَِّنْ لقاءات دور الـ16، ليتأهل المرينجي إلى ربع نِهَائِيٌّ البُطولَةٌ القارية.

وقَالَ تشافِي فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “آس” الإسبانىة: “أَنَّا تجمعَنْي علاقة جيدة وودية مع ليونيل ميسي، ولقد تواصلت معه بعد المباراه”.

اقرأ أيضًا – جحيم البرنابيو.. ليلة سوداء لـ ميسي فِي دورى أبطال أوروبا للعَامٌ الخامس على التوالي

وأَضَافَ تشافِي خِلَالَ المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بمباراه أوساسونا: “لقد أرسلت له رسالة تشجيع دون مزيد مِنْ اللغط، هذه مواقف يُمكن أَنَّ تحدث فِي كرة الْقَدَمُ”.

وأتم الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “لقد أظهر رِيَالٌ مدريد يَوْمٌ الأربعاء وجهه وقلبه عَنْدما كان كل شيء يشير إلى أَنَّ باريس سان جيرمان سيتأهل حدث العكس، وهذا هو دورى أبطال أوروبا، عَنْدما تقلل مِنْ الحدة أَمَامَ المِنْافس ولا تقدم 100% مما لديك، سوف يمر مِنْافسك عليك”.

السابق
تَشْكِيلَةٌ وست هام وأستون فِيلا west ham vs aston villa الأحد 13 مارس 2022 فِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
هندرسون: كنا بحاجة لهدف صلاح لقتل المباراه ضد برايتون