اخبار الرياضة

جماهىر صن داونز تتسبب فِي تأخر وصول حافلة الاهلي لستاد مباراته

تسببت جماهىر فريق صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ فِي تعطيل وصول حافلة الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الاهلي إلى ستاد سوكر سيتي، الذي تقام عليه مباراه الْفَرِيقُ أَمَامَ صن داونز.

ويَلْتَقِي الاهلي مع صن داونز فِي الثالثة عصر اليَوْمٌ على ستاد سوكر سيتي فِي جوهانسبرج، الاسطورةة الرابعة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ لدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

واضطر الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإِدَارَةٌ رئيس البَعْثَةٌ فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا، ومعه طارق قنديل وحُسَامٌ غالي عضوي مجلس الإِدَارَةٌ، وسيد عبدالحفِيظ مدير الكره، للنزول مِنْ الحافلات الَّتِي تقل البَعْثَةٌ؛ للحديث مع رجال الأمِنْ لفتح الطريق أَمَامَ حافلة الاهلي.

وجاء قرار مسؤولو الاهلي حَتَّى تتمكن مِنْ الوصول إلى الستاد، وتساءل الجميع عَنْ عدم وجود الأعداد الْكَافَّية مِنْ رجال الأمِنْ فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا لتأمين تحرك بَعْثَةٌ الاهلي مِنْ فندق الإقامة إلى الستاد.

طالع | تشكيل الاهلي المتوقع أَمَامَ صن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. كريم فؤاد أساسيًا

كَمَا فشل رجال الأمِنْ فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا فِي السيطرة على جماهىر صن داونز، الَّتِي تكدست بأعداد غفِيرة فِي الطريق المؤدي مِنْ فندق إقامة بَعْثَةٌ الاهلي إلى ستاد سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراه الْفَرِيقُ أَمَامَ صن داونز، وهو ما أدى إلى تعطيل وصول البَعْثَةٌ إلى ستاد المباراه.

واضطرت حافلة الاهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الستاد.

No description available.

السابق
مساعد كـيروش يراقب لَاعِبِي الاهلي أَمَامَ صن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
تشكيلة برشلونه لمباراه أوساسونا فِي الدورى الإسبانى