الدوري الاسباني

ماركا: رِيَالٌ مدريد سيُوقع مع مبابي الْأُسْبُوعُ المقبل

أوشك مسلسل كيليان مبابي على الانتهاء، حَيْثُ إذا سارت الأمور كَمَا هو مخطط لكلا الطرفِين، فسيتم التوقيع على الاتفاق الرَسْمِيٌّ الذي سيربط اللَاعِبٌ الفرنسي بفريق رِيَالٌ مدريد مِنْتصف الْأُسْبُوعُ المقبل.

هكذا صحيفة “ماركا” الإسبانىة مِنْذ قليل، مشيرة إلى اقتراب نجم باريس سان جيرمان مِنْ الاتفاق النِهَائِيٌّ مع الْفَرِيقُ الملكي.

وحاول رِيَالٌ مدريد الظفر بخدمات كيليان مبابي الصيف الماضي وقدم أكثر مِنْ عرض، إلا أَنَّ باريس سان جيرمان رفض كل ذلك على الرغم مِنْ أَنَّ اللَاعِبٌ نفسه لم يوافق على تجديد عـقده فِي حديقة الأمراء الذي سينتهى فِي الصيف القادم.

وأعلنت “ماركا” أَنَّ الأيام الْأَخِيرَةُ شهدت تكثف المفاوضات بين الطرفِين، حَيْثُ أَنَّ كل شيء يشير إلى أَنَّ صفقة كيليان مبابي ستنتهى بنجاح قبل يَوْمٌ الجمعة المقبل.

وأشارت إلى أَنَّ الطابع الرَسْمِيٌّ على الصفقة لن يؤكد إلا بنهاية المَوْسِمٌ، حَيْثُ لا يزال مبابي مِنْغمسًا فِي الصراع مع فريقه على لقب الدورى الفرنسي، لطالما كان رِيَالٌ مدريد محترمًا للوقت والشكليات.

ويحق لأي لَاعِبٌ التوصل إلى اتفاق مع نادِ أجنبي قبل 6 أَشَهْرٌ مِنْ نهاية عـقده مع فريقه الحالي.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: أود اللعب مع مبابي فِي رِيَالٌ مدريد.. ولكن

وأَفَادَتْ أَنَّ ما أسفرت عَنْه قُرْعَةٌ دور الـ16 مِنْ دورى أبطال أوروبا عَنْ المُوَاجَهَةٌ بين رِيَالٌ مدريد وباريس سان جيرمان، هو ما تسبب فِي تَأْجِيلٌ الاتفاق بين مبابي والْفَرِيقُ الملكي.

وودع باريس سان جيرمان دورى أبطال أوروبا يَوْمٌ الأربعاء الماضي بعد ريمونتادا قاسية مِنْ رِيَالٌ مدريد، والذي فَازَ بنتيجة 3-2 كمجموع المباراتين.

سيحصل مبابي على مكافأة توقيع قد تصل إلى حَوَالِيٌّ 60 أو 80 مليون يورو وسيبلغ راتبه حَوَالِيٌّ 25 مليونًا صافِيًا فِي المَوْسِمٌ الواحد.

السابق
موعد والقَنَاةٌ الناقلة ومُعَلِّقٌ مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام اليَوْمٌ فِي الدورى الإنجليزى
التالي
موعد والقَنَاةٌ الناقلة لمباراه ليفربول وبرايتون اليَوْمٌ فِي الدورى الإنجليزى