اخبار الرياضة

كلوب مجددًا عَنْ مستقبل صلاح: مو يقدم كل شيء لـ ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول إنه سيتم إخبار الجميع بأي شيء فِيما يتعلق بتطورات تجديد عـقد صلاح مع الْفَرِيقُ الإنجليزى.

ومِنْ المعروف عَنْ العـقد الحالي للنجم المِصْرٌي أَنَّه سينتهى فِي الأَنَّفِيلد فِي صيف 2023.

ودخلت إِدَارَةٌ ليفربول فِي مفاوضات طويلة مع صلاح ووكيل أعماله رامي عباس مِنْ أَجَلْ التوصل إلى اتفاق حول التجديد ولكن دون جدوى، بِسَبَبٍ اختلافهما حول الراتب المالي.

وأعلن كلوب فِي مؤتمر صحفِي أمس أَنَّ ليفربول بذل كل ما فِي وسعه مِنْ أَجَلْ تجديد عـقد صلاح، حَيْثُ أَنَّ الكره الْآنَ فِي ستاد المِصْرٌي.

وظهرت تَصْرِيحَاتٌ جديدة مِنْذ قليل على لسان كلوب فِي الشأَنَّ نفسه، حَيْثُ قَالَ: “مستقبل صلاح؟ لم يحدث أي شيء جديد، كل شيء على ما يرام، كل شيء جيد”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض خرافِي مِنْ أَجَلْ صلاح

وأَضَافَ فِي التَصْرِيحَاتٌ الَّتِي نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “مو يقدم كل ما لديه مِنْ أَجَلْ هذا الْفَرِيقُ فِي الوقت الحالي، هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أَنَّ نهتم بشأَنَّه، والباقي سيتم حله فِي أي وقت”.

وواصل: “نابي كيتا؟ مستقبله سيكون عظيمًا، أعرف ذلك بِسَبَبٍ اللَاعِبٌ، أَنَّا أتفهم حقًا أَنَّ تلك الأسئلة حول العقود تحدث باستمرار، ولكن الْفَرِيقُ يجري محادثات مع جميع الوكلاء”.

وأردف: “أَعْتَقِدَ أَنَّني سمعت أَنَّه إذا لعب نابي كيتا السبت ضد برايتون، فستكون المباراه رقم 100 مع ليفربول، وهذا رقم مثير للإعجاب، أَعْتَقِدَ أَنَّه مِنْ بين 100 مباراه لعبها، كان هناك على الأقل 80 مباراه جيدة حقًا”.

واستكمل: “عَنْدما يتم اعلن شيء ما، سنخبركم جميعًا، أي شيء آخر سيحُسم فِي أي وقت، هذا الأمر ينطبق كذلك على جميع اللَاعِبِين الآخرين الذين يتواجدون فِي وضع مماثل”.

وانهي كلوب تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “كَمَا قلت، الْفَرِيقُ يجري محادثات مع جميع الوكلاء، وهذه هى الطريقة الَّتِي ينبغي أَنَّ يكون عليها الأمر”.

السابق
ديلي ميل: مانشستر سيتي لديه اتفاق لضَمَّ هالاند فِي صيف 2022
التالي
موعد والقَنَاةٌ الناقلة لمباراه الاهلي وفريق نادي الزمالـك اليَوْمٌ فِي نصف نِهَائِيٌّ كَأْسٌ مِصْرٌ لكرة السلة