تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة صفا Safa TV على النايل سات 2018

تردد قناة صفا الدينية الاسلامية على النايل سات التردد الحديث نقدمة اليكم الان عبر تلك المقالة الهامة التى تقدم العديد من البرامج الدينية الهامة التى يتابعها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين وحصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين وبعد توقف القناة فقد اعلنت عن عودتها مرة اخرى بعد فترة التوقف الصغيرة ونقدم لكم الان التردد الحديث لقناة صفا على النايل سات التردد الحديث أو الحالى.

تقدم قناة صفا العديد من البرامج الهامة الدينية التى تربط بين المذاهب المختلفة وتقدم القناة العديد من البرامج التى يستفيد منها المشاهد العربى فهى قناة ناطقة باللغة العربية موجهة إلى العالم الإسلامي  تهدف إلى القيام بدور الإعلام في خدمة قضايا الأمة، والسعي إلى ترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية الإسلامية، وعلى رأسها التوحيد، والدفاع عن ثوابتها، والرد على شبهات أصحاب الفرق والمذاهب الهدامة. إضافة إلى النهوض بالإعلام الهادف والمسئول، كأحد أهم ركائز تقدم وتطور الأمة الإسلامية.

والآن نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة صفا الدينية الإسلامية التي تقدم البرامج المتنوعة والتى أعلنت عنها القناة والان نحاول تقديم التردد المحدث دوما لاننا نقدم لكم متابعة مستمرة للتردد على مدار العام بدون اى توقف وفى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة.

تردد قناة صفا على النايل سات:-

تردد قناة صفا
التردد 10757
الاتجاه عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة صفا على النايل سات 2018 تردد Safa TV الجديد
التالي
تردد قناة مكة Mecca على النايل سات 2018