الاهلى المصري

موسيماني: أعيش ضغوطا مع الاهلي تشبه رِيَالٌ مدريد.. وأَنَّظر لـ فِيرجسون وفِينجر بعد تجديد عـقدي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الْفَنِّيُّ لفريق الكره بالاهلي على صعوبة مباراه الغد أَمَامَ صن داونز والَّتِي تجمع بين الْفَرِيقُين ضَمَِّنْ مِنْافسات بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ويحل الاهلي ضيفًا على صن داونز باللِّقَاءُ الذي سيقام على أرضية ستاد سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، فِي إِطَارٌ مباريـات الجَوْلَةً الرابعة مِنْ مرحلة المَجْمُوعَاتٌ بالبُطولَةٌ القارية.

وقَالَ موسيماني فِي تَصْرِيحَاتٌ خِلَالَ المؤتمر الصحفِي قبل اللِّقَاءُ: “المباراه كَبِيرُة جدًا وصعبة بالنِسْبَةٌ لنا ضد صن داونز وأَنَّا أحترم المِنْافسة وهذا ما أفعله مع أي فريق وأريد تحسين أداء فريقي، والهَزِيمَةٌ هى جزء مِنْ كرة الْقَدَمُ بالفعل كَمَا حدث فِي مُوَاجَهَةٌ الْقَاهِرَةُ”.

وتابع: “أَنَّا أقدر فريق صن داونز بشكل كَبِيرُ وأركز فِي المباراه بشدة لتحقيق الفَوْزٌ ولكني لا أفكر فِي مجرد التفوق على مُدَرَّبَي صن داونز وأحترمهم الثلاثة”.

وأكمل: “عَنْدما كنت مُدَرَّبًَا لـ صن داونز والتقيت الاهلي كنت أفكر فِي الفَوْزٌ وهذا أمر طبيعي وأَعْتَقِدَ أَنَّ هناك ضغطا كَبِيرُا يعيشه أي مُدَرَّبَ ينافس فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا مع فرق قوية وهذا ما يحدث أيضاً مع رِيَالٌ مدريد، فالْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ هناك يواجه ضغوطا للفَوْزٌ بالدورى وأبطال أوروبا وهذا ما تعلمته بالعمل فِي الاهلي خِلَالَ الْفَتْرَةُ الماضية وهذا حال الْأَنْدِيَةُ الكبرى ومُدَرَّبَيها العيش فِي ضغوط ومادام قبلت المهمة إذا فعلي العيش بهذا الضغط”.

طالع | مُدَرَّبَ صن داونز قبل مُوَاجَهَةٌ الاهلي: تعلمِنْا الكثير مِنْ مباريـاتنا السابقة.. وصَدَارَةٌ المَجْمُوعَةً لا تهمِنْا

وأردف: “المباراه صعبة على كلا الْفَرِيقُين ولا أريد التحدث عَنْ صن داونز وفَوْزٌه فِي الْقَاهِرَةُ كل شيء ممكن حدوثه فِي مباراه الغد، هذه كرة الْقَدَمُ مثلما حدث خِلَالَ اللِّقَاءُ السابق، والاهلي خلق العديد مِنْ الفرص فِي مباراه الذهاب ولكن لم نسجل وفِي النِّهَايَةُ قبلنا هدفا وخسرنا”.

وبسؤاله عَنْ الاستعداد للقاء والتواجد فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا قبل انطلاق المباراه بـ3 أيام، أجاب: “كنا متعبين للغاية وصن داونز حصل على 7 أيام للتجهىز للمباراه ونحن حصلنا على 3 فقط، وستاد كايزر تشيفز وتجهىزاته للمباراه وتسهىلاته ساعدتنا فِي الاستعداد”.

وأوضح:  “هناك علاقات رائعة مع كايزر تشيفز رغم فَوْزٌنا عليهم فِي النِهَائِيٌّ المَوْسِمٌ الماضي، ولكنهم ساعدونا فِي مهمتنا هنا فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا “.

واستطَرْدٌ مُدَرَّبَ الاهلي: “علينا الفَوْزٌ فِي تلك المرحلة مِنْ المِنْافسة فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، ونحن نؤمِنْ بحظوظنا مِنْ أَجَلْ التَّأَهُّلُ إلى الدور المقبل”.

وبسؤاله عَنْ رأيه فِي تقديم جنوب إفْرِيقِيٌّاً طلبًا لاستقبلة نِهَائِيٌّ النُّسْخَةُ الحالية مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، أوضح: “سنلعب غَدًا أَمَامَ صن داونز فِي ستاد رائع أقيم عليه مباريـات كَأْسٌ العالم 2010 وكَأْسٌ امم إفْرِيقِيٌّا 2013، ولماذا لا تستضيف جنوب إفْرِيقِيٌّا نِهَائِيٌّ دورى الأبطال هذا المَوْسِمٌ كذلك مثل المغرب ومِصْرٌ فِي المَوْسِمٌين الماضيين وجنوب إفْرِيقِيٌّا تمتلك كل الإمكانيات وميسي لعب هناك والعديد مِنْ النجوم وسأكون سعيدا حال فَوْزٌي بالبُطولَةٌ على أرضي”.

وبسؤاله عَنْ تجديد عـقده مع الاهلي؟، أردف: “الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ يستطيع أَنَّ يمدد وقته مع أي فريق مِنْ خِلَالَ الفَوْزٌ والحصول على الالقاب هذا ما فعلته مع صن داونز وأعلم جيدا أَنَّ العمل هناك كان صعبا للغاية ولكنني وصلت معهم إلى نصف النِهَائِيٌّ وإلى النِهَائِيٌّ ولكن يجب أَنَّ تفَوْزٌ محليًا أولا وتحصل لقب الدورى مِنْ أَجَلْ التَّأَهُّلُ إلى دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا كل مَوْسِمٌ”.

اقرأ أيضًا.. تعرف على مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي وصن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

واسترسل: “على الجميع التركيز مِنْ أَجَلْ تحقيق تلك الأَهُدَّافٌ فِي كل مَوْسِمٌ، وصن داونز كانوا يحتاجوا إلى عقلية الفَوْزٌ وهذا ما حصلناه ووصلنا إليه بالفعل ولكن فِي الاهلي لا أحتاج إلى ذلك هناك بالفعل رغبة فِي الفَوْزٌ بالالقاب ولا أحتاج إلى تحفِيز الجميع لأَنَّهم بالفعل كذلك”.

وانهي: “يجب أَنَّ ننظر إلى فِيرجسون وفِينجر وهما الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّين اللذين نجحا فِي البقاء لسنوَاتٍ طويلة مع أَنَّديتهما وحصلا إنجازات كَبِيرُة”.

السابق
موقع الاسطورة Alostora بث مباشر مباراة الزمالك والوداد البيضاوي اليوم بث مباشر … OnTime Sports 1
التالي
رامي عباس يثير الغموض بعد تَصْرِيحَاتٌ كلوب عَنْ تجديد عـقد صلاح