برشلونة

تشافِي بعد التَعَادُلٌ سلبيًا أَمَامَ جالطة سراي: سنكرر ما فعلناه أَمَامَ نابولي

أشاد تشافِي هىرنانديز المدير الْفَنِّيُّ لفريق برشلونه الإسبانى، بالقوة الدِّفَاعُية لخصمه جالطة سراي وحارس المرمى إينياكي بينيا، الذي قدم مباراه مُمَيَّزَةٌ أَمَامَ البلوجرانا فِي الدورى الأوروبي، لكنه شدد على أَنَّ فريقه سيذهب لاعلن الأمر فِي تركيا بلقاء الإياب.

وتَعَادُلٌ برشلونه سلبيًا أَمَامَ جالطة سراي على ستاد “كامب نو” فِي ذهاب دور الـ 16 بالدورى الأوروبي.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانىة تَصْرِيحَاتٌ تشافِي وقَالَ: “لم نكن مثل فِي الآونة الْأَخِيرَةُ، عَنْدما تخفض مِنْ شدتك، هذا ما يحدث، لقد أخبرت الْفَرِيقُ فِي نصف الوقت بين الشوطين، عَنْدما تخفض الكثافة، يكون كل شيء متساويًا”.

وأَضَافَ: “لقد تحسننا بالفعل فِي الشوط الثانى لقد حاولنا جاهدين على أي حال، وجدنا خصمًا قَوَيًا للغاية دفاعيًا”.

وبالحديث عَنْ إينياكي بينيا حارس المرمى المعار مِنْ برشلونه إلى جالطة سراي، علّق تشافِي: “كان إيناكي مذهلاً، لقد تصدى اثنين أو ثلاث تسديدات رائعة”.

وأردف بشأَنَّ فريقه: “افتقرنا إلى الأفكار فِي الهُجُومٌ، يجب أَنَّ نكون أكثر هدوءًا عَنْد إعطاء التمريرة الْأَخِيرَةُ، كان المِنْافس رائعًا دفاعياً، وإيناكي جيد للغاية”.

اقرأ أيضًا.. بيدري: افتقرنا للضغط الجيد أَمَامَ جالطة سراي.. وأتجنب مقارنتي بإنييستا

وتابع تشافِي: “لم تكن مباراتنا ممتازة بأي حال مِنْ الأحوال، لكن أَعْتَقِدَ أَنَّه كان ينبغي علينا الفَوْزٌ، شعور سيء، ليست نتيجة جيدة على أرضك عَنْدما تسيطر على المباراه، أَعْتَقِدَ أَنَّنا لعبنا مباراه لتحقيق الفَوْزٌ”.

ملخص مباراه برشلونه وجالطة سراي فِي الدورى الاوروبي

وشدد الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى: “سنذهب إلى تركيا مِنْ أَجَلْ كل شيء، كَمَا فعلنا فِي مباراه نابولي (الفَوْزٌ 4-1 فِي مباراه الإياب بعد التَعَادُلٌ بهدف لمثله فِي الإياب)، سنعمل بجد وبتواضع”.

وأكمل تشافِي: “لقد كنا مِنْظمين، وتمركزنا جيدًا، لقد افتقرنا إلى أَنَّ نكون أقل كثافة والهُجُومٌ بطريقة أَفَضْلٌ، لم نكن ممتازين، لكننا لعبنا مباراه للفَوْزٌ بها على الأقل”.

وأتم مُدَرَّبَ برشلونه: “سبق أَنَّ قلتها بالأمس هذه هى أوروبا والناس هنا على أساس الجدارة، إنها مِنْافسة صعبة وعليك العمل بتواضع، لم يربح الجميع ولم يخسروا جميعًا”.

السابق
موسيماني: الاهلي أكبر نادٍ فِي إفْرِيقِيٌّا وجماهىره تبلغ 70 مليون مشجع
التالي
تَشْكِيلَةٌ الوداد ضد فريق نادي الزمالـك اليَوْمٌ الجمعة 11 مارس 2022 بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية