برشلونة

بيدري: افتقرنا للضغط الجيد أَمَامَ جالطة سراي.. وأتجنب مقارنتي بإنييستا

أعلن بيدري أَنَّ فريقه برشلونه كان عليه إحراز مزيد مِنْ الأَهُدَّافٌ أَمَامَ جالطة سراي مشيرًا إلى أَنَّ نتيجة التَعَادُلٌ السَّلْبِيُّ ليس ما أراده البلوجرانا، وأفاد أَنَّهم لم يضغطوا بشكل جيد.

وتَعَادُلٌ برشلونه سلبيًا أَمَامَ جالطة سراي فِي “كامب نو” بمباراه ذهاب دور الـ16 للدورى الأوروبي.

وقَالَ بيدري فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “الشعور بالتعب؟ عقليًا، 0-0 ليس ما أردناه، أردنا الفَوْزٌ وإحراز المزيد مِنْ الأَهُدَّافٌ ولم يكن ذلك ممكناً، كان هناك نقص الضغط فِي الشوط الْأَوَّلُ”.

وأَضَافَ: “لم يكن لدينا إيقاع على الكره، عَنْدما كنا نتحرك مِنْ جانب إلى آخر، تم إنشاء مساحات، لم نضغط جيدًا، كان فِيجولي (لَاعِبٌ جالطة سراي) دائمًا وحيدًا”.

وتابع بيدري: “تأتي الفرق إلى هنا وتتراجع وتدافع، يجب أَنَّ نكون أقوى على أرضنا، يجب أَنَّ نبدأ فِي الفَوْزٌ فِي أوروبا هنا”.

وأردف: “كنا نعلم أَنَّه كان الْفَرِيقُ الذي ضغط بشكل جيد، وأَنَّه كان سيحصل على الكره، كنا نعلم أَنَّه سيكون مِنْ الصعب”.

وعَنْ مقارنته بنجم برشلونه السابق آندريس إنييستا، أتم بيدري تَصْرِيحَاتٌه: “أحاول تجنب ذلك، لدي الكثير لتحسينه، وأتعلم مِنْ أولئك الذين قضوا وقتًا طويلاً هنا، مثل بوسكيتس، وهو نجم وأريد أَنَّ أتعلم الكثير مِنْهم”.

السابق
مُدَرَّبَ أولمبيك آسفِي: مباراه فريق نادي الزمالـك والوداد خارج التوقعات.. وبترو أتلتيكو مفاجأة المَجْمُوعَةً
التالي
تقَاريرُ: رانجنيك ينصح مانشستر يونايتد ببيع كريستيانو رونالدو