الزمالك

نزل الان القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربى فى دوري ابطال افريقيا 2022

نتناول اليوم عبر” الاسطورة الجديدمباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا في المباراة الهامة المصيرية بالنسبة إلي الفارس الأبيض والساعي إلى تخطى دور المجموعات، الزمالك لم يتحقق أي فوز إلى الآن في دور المجموعات ويتسلح الزمالك في تلك المباراة بأنها تقام داخل أرضه ووسط جمهوره.

يستعد فريق نادي الزمالـك لمُوَاجَهَةٌ الوداد الْمَغْرِبِيُّ فِي مباراه حاسمة بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ويَلْعَبُ فريق نادي الزمالـك مع الوداد الاسطورةة الرابعة مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ويقام اللِّقَاءُ على ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ.

وتلعب المباراه يَوْمٌ الجمعة 11 مارس الجاري.

ويقام اللِّقَاءُ فِي تمام الساعة السادسة مساء.

ويذاع عبر قَنَاةٌ بي إن سبورتس 3.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر العديد من الطرق التى نوفرها لكم عبر تلك المقالة.

منها قنوات بى ان سبورت وهى من القنوات المشفرة وتحتاج الى اشتراك

او بواسطة البث الارضى لقناة اون تايم سبورت الارضية المصرية لان المباراة تقام فى مصر.

او من خلال الاسطورة الجديد وسوف نعمل على تقديم البث المباشر لتلك المباراة

ويتواجد الوداد فِي الْمَرْكَزُ الثانى بِرَصيدِ 6 نقاط مِنْ فَوْزٌين على فريق نادي الزمالـك وساجرادا وخسارة أَمَامَ بترو أتليتكو.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق نادي الزمالـك فِي الْمَرْكَزُ الثالث بِرَصيدِ نقطتين مِنْ تَعَادُلٌ مع بترو أتليتكو وساجرادا وخسارة أَمَامَ الوداد.

كيف يصعد فريق نادي الزمالـك لربع النِهَائِيٌّ؟

 

التَّأَهُّلُ فِي الصَدَارَةٌ

سيعود فريق نادي الزمالـك لمُوَاجَهَةٌ الوداد الاسطورةة الرابعة على ستاد الْقَاهِرَةُ، وأول طريقة لتأهل الأبيض لدور الـ8 فِي البُطولَةٌ هى تحقيق الفَوْزٌ فِي الثلاث مباريـات المتبقية.

وقتها سيصل فريق نادي الزمالـك إلى النُقْطَةٌ 11، وهنا يحتاج لشرطين:

الْأَوَّلُ هو خسارة بترو أتلتيكو أَمَامَ الوداد فِي المغرب، ليصبح أقصى عَدَّدَ ممكن مِنْ النقاط لبترو أتلتيكو هو 10 إذا فَازَ على ساجرادا.

أما الثانى فِيخص الوداد، حَيْثُ يجب أَنَّ يفَوْزٌ على بترو أتلتيكو ثم يسقط فِي أَنَّجولا ضد ساجرادا سواء بالتَعَادُلٌ أو الخسارة، ليصبح أكبر عَدَّدَ مِنْ النقاط ممكن أَنَّ يصل له هو 10 أيضا، وبالتالي يظل خلف فريق نادي الزمالـك الذي سيصل فِي هذه الحالة إلى 11 نُقْطَةٌ.

صَدَارَةٌ فريق نادي الزمالـك ممكنة أيضا فِي حالة تَعَادُلٌ بترو أتلتيكو والوداد، حَتَّى إذا انتصر الْفَرِيقُان على ساجرادا، حَيْثُ يصبح الحد الأقصى للوداد هو 10 نقاط، والحد الأقصى لبترو هو 11 نُقْطَةٌ بالتساوي مع فريق نادي الزمالـك.

وهنا يتصدر الأبيض بفارق اللقاءات المباشرة، فكَمَا ذكرنا كل شيء هنا يتوقف على فَوْزٌ فريق نادي الزمالـك بجميع مباريـاته المقبلة.

التَّأَهُّلُ فِي الْمَرْكَزُ الثانى

 

يحتاج أيضا فريق نادي الزمالـك فِي هذه الحالة إلى الفَوْزٌ على الوداد وبترو أتلتيكو وساجرادا ليصل إلى النُقْطَةٌ 11.

ولكن فِي حالة فَوْزٌ الوداد على بترو أتلتيكو وساجرادا سيصل للنُقْطَةٌ رقم 12 ويتأهل فِي الصَدَارَةٌ.

يتحصل ذلك بشرط هو خسارة بترو أتلتيكو مِنْ فريق نادي الزمالـك والوداد، ليتوقف رصيده عَنْد 10 نقاط فِي حالة فَوْزٌه على ساجرادا فقط.

وصافة فريق نادي الزمالـك ممكنة أيضا وراء بترو أتلتيكو، ولكنها تشترط خسارة الوداد أَمَامَ بترو أتلتيكو وفريق نادي الزمالـك بطبيعة الحال، ليصبح أقصى عَدَّدَ ممكن مِنْ النقاط للفريق الْمَغْرِبِيُّ هو 9.

الاحتمال الأكثر تعقيدا

 

إذا لم ينجح فريق نادي الزمالـك فِي الفَوْزٌ بالمباريـات الثلاث، تصبح الأمور أكثر تعقيدا، ولكنها تظل ممكنة إذا فَازَ بمباراتين وتَعَادُلٌ فِي وَاحِدَةٌ، ليصبح مجموع نقاطه 9.

فِي هذه الحالة لا مفر مِنْ الفَوْزٌ على الوداد تحديدا فِي المباراه التالية وبفارق أَفَضْلٌ مِنْ فارق خسارته فِي المغرب (3-1)، ثم التَعَادُلٌ مع بترو أتلتيكو والفَوْزٌ على ساجرادا.

التَّأَهُّلُ بهذه الصُّورَةُ فِي الْمَرْكَزُ الثانى ينتظر شرطا رئيسيا، وهو أَنَّ يخسر الوداد أَمَامَ بترو أتلتيكو، أو يتَعَادُلٌ فِي مباراتيه مع بترو وساجرادا، المهم ألا يحصد أكثر مِنْ 3 نقاط فِي آخر مباراتين.

فِي هذه الحالة لن يتخطى رصيد الوداد 9 نقاط، وهنا يتأهل فريق نادي الزمالـك بأَفَضْلٌية اللقاءات المباشرة.

السابق
جوارديولا يُعلق على عقوبات تشيلسى وأبراموفِيتش بِسَبَبٍ حرب روسيا وأوكرانيا
التالي
كايزر تشيفز يكرم بَعْثَةٌ الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز