الدوري الانجليزي

جوارديولا يُعلق على عقوبات تشيلسى وأبراموفِيتش بِسَبَبٍ حرب روسيا وأوكرانيا

علق المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على عقوبات تشيلسى ومالكه رومان أبراموفِيتش، والحجز على ممتلكات الروسي بِسَبَبٍ الحرب ضد أوكرانيا.

وأصدرت الحكومة البريطانية قرارًا صباح اليَوْمٌ الخميس، بالحجز على ممتلكات أبراموفِيتش، ووقف اتخاذ أي قرارات إدارية فِي الْفَرِيقُ الإنجليزى، والسماح فقط باستمرار الجانب الرياضي.

اقرأ أيضًا | الخليفِي يتهجم على الحكام بعد توديع باريس سان جيرمان لـ دورى أبطال أوروبا.. والشرطة تتدخل

رومان أبراموفيتش

وتحدث جوارديولا عَنْ الأمر فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقَالَ: “ليس لدي رأي، آسف، رأيت عَنْاوين الصحف، لا أعرف بالضبط ما حدث، أعطني بضعة أيام لأفهمها بالضبط”.

وتابع: “لا أعرف ما سيحدث فِي الأيام المقبلة، لأَنَّ الوضع غير جيد بالنِسْبَةٌ للَاعِبِي تشيلسى وتوماس توخيل، أشعر بالأسف تجاههم لأَنَّهم يرغبون فِي القيام بعملهم”.

ودعـم جوارديولا مِنْافسه توخيل، وقَالَ: “الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّون دائمًا ما يركزون على تـدريــبـاتهم وعملهم، عليكم أَنَّ تفهموا أَنَّ هناك قضايا لا نعرف عَنْها شيئًا وليس لدينا حصة مدتها ساعة للحديث إلى ما لا نهاية، أَفَضْلٌ أَنَّ أتحدث عَنْدما يكون لدي رأي جيد حول موضوع ما، أَنَّتظر لأَنَّني لا أريد أَنَّ أقول أي شيء محرج، لا أعرف ما الذي سيحدث بشأَنَّه”.

السابق
الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه فريق نادي الزمالـك والوداد الجمعة 11 مارس 2022 فِي قِمَّةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
نزل الان القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربى فى دوري ابطال افريقيا 2022