فرق أخرى

تقَاريرُ برازيلية توضح موقف أتلتيكو مينيرو مِنْ بيع كينو إلى فريق نادي الزمالـك

وضحت تقَاريرُ برازيلية عَنْ انفتاح إِدَارَةٌ فريق أتلتيكو مينيرو على بيع جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ، كينو، إلى فريق نادي الزمالـك فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

وعلم موقع “Torcedores” البرازيلي، أَنَّ هناك جس نبض مِنْ إِدَارَةٌ فريق نادي الزمالـك لضَمَّ كينو مِنْ خِلَالَ بعض المحادثات مع وكيل اللَاعِبٌ، الذي سبق وارتدى قميص بيراميدز فِي مَوْسِمٌ 2018/2019.

ولكن بحسب التقرير، لن يتساهل فريق أتلتيكو مينيرو فِي بيع كينو إلى فريق نادي الزمالـك، بِسَبَبٍ بيع أكثر مِنْ نجم للفريق فِي الْفَتْرَةُ الماضية إلى بعض الْأَنْدِيَةُ الأَوََرَوْبِيَّةٌ مثل جونيور ألونسو، ماركينيوس، وسافِينيو.

اقرأ أيضًا | مرتضى مِنْصور: أعضاء مجلس فريق نادي الزمالـك هددوا بالاستقَالَة.. وأين أسطورة الاهلي مِنْ هتافات الجماهىر

كينو بقميص بيراميدز

يمتلك كينو شرطًا جزائيًا مع أتلتيكو مينيرو لفسخ تعاقده بقيمة 10 ملايين يورو، ومع ذلك الْفَرِيقُ البرازيلي قد يوافق على رحيل جناح بيراميدز السابق بمقابل 6 ملايين يورو.

عـقد كينو مع أتلتيكو مينيرو يستمر حَتَّى ديسمبر 2023، وبالتالي، يجب على إِدَارَةٌ فريق نادي الزمالـك التَفَاوُض مع الْفَرِيقُ البرازيلي إذا كان يرغب فِي ضَمَّ اللَاعِبٌ.

ونجح أتلتيكو مينيرو فِي إعادة كينو إلى الدورى البرازيلي مِنْ خِلَالَ دفع 2.3 مليون دولار أمريكي لصالح فريق بيراميدز فِي عَامٌ 2020.

وإذا نجحت المفاوضات بين فريق نادي الزمالـك وأتلتيكو مينيرو لضَمَّ كينو، سيطير الأخير إلى مِصْرٌ فِي مطلع شهر يوليو لإجراء فحوصات طبية وتوقيع العقود، حَيْثُ يعتبر اللَاعِبٌ أحد مطالب المدير الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ جيسفالدو فِيريرا مُدَرَّبَ سانتوس السابق، والذي يجد فِي البرازيلي الإمكانيات الْكَافَّية ليكون أساسيًا.

السابق
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الهلال السوداني والمريخ الجمعة 11 مارس 2022 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
توخيل فِي ورطة.. تشيلسى سيفقد 5 لَاعِبِين بعد تجميد أصول أبراموفِيتش