الاهلى المصري

موسيماني: سعيد بعـقدي الْجَدِيدُ مع الاهلي.. ولكن استمراري مشروط

عبر المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الاهلي، بيتسو موسيماني، عَنْ سعادته الشديدة بعد تجديد عـقده مع المارد الأحمر فِي الساعات القليلة الماضية لمدة مَوْسِمٌين.

وأَعْلَنَ الاهلي عَنْ تجديد عـقد موسيماني بعد ساعات قليلة مِنْ الفَوْزٌ على بيراميدز فِي بُطولَةٌ الدورى المِصْرٌي بنتيجة 3-0 وتصدره جـدول التَرْتِيبٌ.

اقرأ أيضًا | الخليفِي يتهجم على الحكام بعد توديع باريس سان جيرمان لـ دورى أبطال أوروبا.. والشرطة تتدخل

الأهلي

وتحدث موسيماني عَنْ هذا الأمر فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “iDiski Times” الجنوب إفْرِيقِيٌّة، وقَالَ: “لقد وقعت على العـقد فِي الساعات الْأَوَّلُى مِنْ صباح ذاك اليَوْمٌ، لذلك كان أمرًا جيدًا، سنبقى هنا لمدة عَامٌين ونصف العَامٌ”.

وتابع: “لكن كَمَا تعلم، العقود هى عقود، مدة العـقد لا تقول إنك ستبقى حَتَّى ذلك الحين، إذا واصلت الفَوْزٌ، بالطبع ستبقى، لكن إذا لم تفز، فإن الأمر مختلف”.

وأَضَافَ: “فِي العـقد يكون ذلك جيدًا فِي حالة الخلافات وفسخ التَّعَاقُدُ، نعود إلى بنود العـقد وتنفِيذ ما فِيه ولكن استمراريته تكون فقط طبقًا لما يحدث على أرض الْمَلْعَبُ فِي جميع المباريـات”.

وواصل تَصْرِيحَاتٌه: “لقد كَانَتْ هناك مفاوضات كثيرة، الجميع يعرف ذلك، لكن فِي النِّهَايَةُ الْفَرِيقُ سعيد بما نحصله، وكذلك أَنَّا، هذا هو الأَهُمْ، اعتقد أَنَّكم تقدرون جيدًا فرصة تـدريــب فريق مثل الاهلي”.

وأتم: “هذا ليس مجرد عـقد، هذا عـقد لفريق ينافس على جميع الالقاب فِي القارة ولا يكل ولا يمل، إذا إلى أين تريد أَنَّ تذهب أبعد مِنْ ذلك؟ إذا لم تبقى هنا فِي الاهلي مِنْ أَجَلْ إفْرِيقِيٌّا، ربما تتخطى حدود القارة”.

السابق
مرتضى مِنْصور: أعضاء مجلس فريق نادي الزمالـك هددوا بالاستقَالَة.. وأين أسطورة الاهلي مِنْ هتافات الجماهىر
التالي
مُدَرَّبَ صن داونز يلمح لجاهزية مُهَاجِمِه الْجَدِيدُ لمباراه الاهلي