اخبار الرياضة

مُدَرَّبَ الاهلي: نستعد بقوة لـ صن داونز رغم الصعوبات.. ونسعى للثالثة على التوالي

أعلن سامي قمصان، الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ العَامٌ بالْفَرِيقُ الاهلي، أَنَّ الْفَرِيقُ يستعد جيداً لخوض مباراه صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ بعد غد السبت الاسطورةة الرابعة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ لدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ قمصان فِي تَصْرِيحَاتٌ للموقع الرَسْمِيٌّ لفريق الاهلي: “الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ قام بدراسة المِنْافس جيدًا قبل المُوَاجَهَةٌ المرتقبة بينهما، والمباراه تقام فِي ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراه بيراميدز، إلى جانب اختلاف ظروف الطقس بين مِصْرٌ وجنوب إفْرِيقِيٌّا وهو ما يضع مزيدا مِنْ الأعباء على اللَاعِبِين”.

وأعلن على ثقة الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ الكَبِيرُة فِي قدرة اللَاعِبِين على تخطى هذه الصعاب وتقديم عرض طيب والعودة مِنْ جنوب إفْرِيقِيٌّا بنتيجة إيجابية.

وأَضَافَ: “التفاصيل الصغيرة دائما ما تكون سببا فِي الفَوْزٌ بالالقاب، لذلك نعمل على الإعداد البدني والخططي جنبا إلى جنب مع الإعداد النفسي والتحفِيز المستمر، ولدينا طموح كَبِيرُ فِي الفَوْزٌ بالالقاب الْإفْرِيقِيُّ للمرة الثالثة على التوالي”.

وأكمل: “بدون شك مجموعتنا صعبة وكل فريق قام بتَعَاقُدَاتٌ قوية وهناك فرق مثل الهلال والمريخ السودانيين قاما بتغيير الأجهزة الْفَنِّيُّة، ولكننا عازمون على العمل بكل جدية مِنْ أَجَلْ البطولة”.

وأشار إلى أَنَّ غُرْفَةٌ ملابس الْفَرِيقُ تشهد دورا مهما للَاعِبِين الكبار فِي تجديد طموحات زملائهم اللَاعِبِين والتعَامٌل مع الضغوط المختلفه.

وقدم الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ العَامٌ للفريق التهنئة إلى بيتسو موسيماني المدير الْفَنِّيُّ بعد تمديد عـقده لمدة مَوْسِمٌين، مؤكداً أَنَّه حصل نجاحات مُمَيَّزَةٌ، وما زال لديه شغف وحماس لتحقيق المزيد مِنْ الالقاب خِلَالَ السنوَاتٍ المقبلة.

السابق
الهلال السوداني يعلن تمسكه برفض استقبلة مباراه الاهلي والمريخ
التالي
طبيب الاهلي يوضح حالة محمد هاني قبل مباراه صن داونز