برشلونة

تشافِي يعلق على أَنَّباء اجتماعه بـ هالاند ويؤكد: لم يقل لَاعِبٌ لا لـ برشلونه فِي وجودي

علق تشافِي هىرنانديز المدير الْفَنِّيُّ لفريق برشلونه على أَنَّباء اجتماعه بالدَّوْلِيُّ النرويجي إيرلينج هالاند مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند للتعاقد معه خِلَالَ فترة الانتقَالَات الصيفِية المقبلة.

هالاند يجذب اهتمام كبار أَنَّدية أوروبا ويتنافس برشلونه ورِيَالٌ مدريد على التَّعَاقُدُ معه، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزى.

طالع أيضًا.. برشلونه يعلق على أَنَّباء اجتماع تشافِي بـ هالاند

ومِنْ المرجح أَنَّ يغادر النرويجي الشاب صُفُوفٌ دورتموند فِي انتقَالَات الصيف ويبدأ تجربة جديدة، لكن لم يتضح بعد مِنْ سيفَوْزٌ بسباق التَّعَاقُدُ مع هالاند.

وقَالَ تشافِي فِي تَصْرِيحَاتٌ بالمؤتمر الصحفِي لمُوَاجَهَةٌ جالطة سراي: “أَنَّا ممتن جدًا للرئيس ولدي علاقة جيدة جدًا معه. لقد شكلنا فريقًا رائعًا مع ماتيو وجوردي. إنه رئيس ليس له وجهان أَنَّا مسرور بالعمل معه”.

وعَنْ التجديد للثنائي جافِي وأروخو: “كلاهما لَاعِبٌان مهمان للغاية، الحاضر والمستقبل.. يعمل الْفَرِيقُ مع وكلاء جافِي وأروخو للتوصل إلى اتفاق.. إنها عملية وأحيانًا تستغرق الأمور وقتًا طويلاً. نأمل أَنَّ يتم ذلك ويكون جيدًا للَاعِبِين، لكن الأمر مسألة وقت”.

وأشار: “أَنَّت تؤكد أَنَّني قابلت إيرلينج هالاند. لم أكن أعرف، لكن فِي ذلك الوقت دائمًا ما تكون الأجواء مثالية لقدوم البعض إلى مدينة برشلونه، ولكن فِيما يخص لَاعِبٌ كرة الْقَدَمُ، فلا يوجد لَاعِبٌ قَالَ لا لـ برشلونه مِنْذ أَنَّ وصلت إلى هنا”.

وشدد: “اللَاعِبٌ الذي نريد التَّعَاقُدُ معه، عَنْدما نتحدث معه، نحدثه عَنْ نموذج برشلونه والدورات التـدريــبية، إذا لمست الكره 20 مرة فِي نادٍ آخر، هنا ستلمس 40، المدينة رائعة أيضًا، وتاريخ برشلونه يُغري الجميع، والقدوم إلى برشلونه فرصة ذهبية”.

وعَنْ علاقة كومان بالرئيس لابورتا بعد تَصْرِيحَاتٌ الهولندي: “مِنْ اللَاعِبِين المفضلين بالنِسْبَةٌ لي، لدي احترام مطلق له.. كَمَا إنه أسطورة فِي الْفَرِيقُ، وساعدني كثيرًا مِنْ قبل، وممتن لأَنَّه جاء إلى الْفَرِيقُ فِي وقت صعب، لقد كان شجاعًا فِي رهانه على الشباب، لا يمكنني أَنَّ أقول أي كلمة سيئة عَنْه”.

السابق
صلاح على رأس 9 محترفِين لتشكيلة مِنْتخب مِصْرٌ فِي تصفِيات كَأْسٌ العالم | الأَخْبَارٌ
التالي
جاري نيفِيل: أَفَضْلٌ تعاقد مانشستر يونايتد مع مبابي أو هالاند بدلاً مِنْ صلاح