اخبار الرياضة

فِيديو | بمســاهمة صلاح.. ليفربول يسقط أَمَامَ إنتر ميلان ويتأهل إلى ربع نِهَائِيٌّ دورى أبطال أوروبا

 

سقط فريق ليفربول الإنجليزى بهدف نظيف أَمَامَ نظيره فريق إنتر ميلان، بهدف نظيف، ضَمَِّنْ لقاءات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

وجرت مباراه الإياب بين الْفَرِيقُين على ستاد “آنفِيلد” معقل ليفربول، ورغم خسارة الريدز وفَوْزٌ إنتر ميلان ألا أَنَّ ذلك لم يكن كافِيًا ليعبر النيراتزوري إلى ربع النِهَائِيٌّ، بعد الخسارة ذهابًا بهدفِين نظيفِين.

ليفربول سيطر على مجريات المباراه فِي الشوط الْأَوَّلُ والثانى، ولكن إنتر ميلان كان له محاولات هُجُومٌية أيضًا.

وســاهم لَاعِبٌنا المِصْرٌي، والمُحترف فِي صُفُوفٌ الريدز، صلاح كَأْسٌاسي فِي المباراه، ولعب مُنذ صافرة البداية وحَتَّى النِّهَايَةُ والحظ وقف ضده حَيْثُ حرمه مِنْ إحراز هدفِين مُحصلين.

ومِنْعت العارضة والقائم فِي أكثر مِنْ 4 مِنْاسبات لَاعِبِي ليفربول مِنْ إحراز أَهُدَّافٌ مُحصلة، حَيْثُ حرم القائم جويل ماتيب مِنْ راسية، وصلاح سدد مرتين ولكن القائم تصدى فِي مرة والاخرى مِنْعتها العارضة مِنْ زيارة شَبَّاكَ الحارس سمير هاندانوفِيتش.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم صلاح فِي مباراه ليفربول وإنتر ميلان

هدف المباراه الوحيد جاء فِي الشوط الثانى مِنْ اللِّقَاءُ بالدَّقيقَةَ 61، عبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي حصل على الكره مِنْ أليكسيس سانشيز، ثم سدد بقوة “R2” فِي شَبَّاكَ الحارس أليسون بيكر.

وبعدها بدقيقة وَاحِدَةٌ أكمل إنتر ميلان المباراه بـ10 لَاعِبِين، بعد طَرْدٌ سانشيز لحصوله على بِطَاقَةٌ صفراء ثانية فِي الدَّقيقَةَ 63، بعد تدخل عَنْيف على ساق فابينيو.

وحاول لَاعِبٌو ليفربول العودة فِي النتيجة بمحاولات عبر صلاح، وفان دايك، والكولومبي لويس دياز ألا أَنَّ الحظ والقائم حرما الريدز مِنْ تفادي الهَزِيمَةٌ على ستاده فِي دورى أبطال أوروبا.

وبذلك يتأهل ليفربول إلى دور ربع النِهَائِيٌّ للمرة الخامسه على التوالي، ليكون ثانٍ فريق تأهل إلى ربع النِهَائِيٌّ بعد بايرن ميونخ الذي وصل إلى هذا الدور عقب الانتصار على سالزبورج بنتيجة 8-2 ذهابًا وإيابًا.

“الاسطورة الجديد” تابع أحداث المباراه لحظة بلحظة عبر لقطات الفِيديو.. 

 العارضة تحرم ماتيب مِنْ تَسْجِيلٌ هدف فِي مرمي انتر ميلان

 القائم يحرم صلاح مِنْ تَسْجِيلٌ هدف محصل امام انتر ميلان

 هدف لاوتارو مارتينيز الرائع فِي مرمي ليفربول

لحظة طَرْدٌ أليكسيس سانشيز

 

القائم يمِنْع صلاح مِنْ هدف محصل

انقاذ فِيدال الرائع لهدف محصل

السابق
خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الاهلي الثانى أَمَامَ بيراميدز وأحقية طَرْدٌ رمضان صبحي
التالي
عماد متعب: أتعجب مِنْ مِنْتقدي موسيماني.. ومِنْتخب مِصْرٌ يحتاج ثنائي الاهلي