الاهلى المصري

عاجل | مَجْمُوعَةً الاهلي.. المريخ السوداني مهدد بالاستبعاد مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

يواجه فريق المريخ السوداني خطر الاستبعاد مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بِسَبَبٍ التأخر فِي سداد مستحقات لَاعِبِيه السابقين الغاني فرانسيس كوفِي والنيجيري استيفِين وارجو.

ومِنْ المقرر أَنَّ يَلْعَبُ المريخ ضد الاهلي يَوْمٌ 18 مارس المقبل على ستاد السلام ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الخامسه مِنْ مِنْافسات دور المَجْمُوعَاتٌ بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ووفقًا لما ذكره موقع “كفرووتر” السوداني فإن الاتحاد الْإفْرِيقِيُّ لكرة الْقَدَمُ قد أمهل المريخ 30 يَوْمًٌا لسداد هذه الغرامات والمستحقات المتأخرة لكن لم يتبقَ سوى 5 أيام فقط على انتهائها.

طالع أيضًا.. مستند | رَسْمِيًٌّا.. المريخ ياعلن الجدل ويحدد ستاد مباراه الاهلي

وأَضَافَ التقرير ذاته أَنَّ المستحقات تقدر بـ54 ألف فرنك سويسري، وحال تأخر المريخ فِي السداد سيتعرض لعقوبات قاسية تتمثل فِي الحرمان مِنْ التَعَاقُدَاتٌ والإبعاد مِنْ بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا إضافة لخصم النقاط والهبوط لدرجة أقل.

وأوضح الْمَوْقِعُ السوداني أَنَّ مجلس إِدَارَةٌ المريخ برئاسة حازم مصطفى لم يعمل على سداد هذه المستحقات حَتَّى هذه اللحظة، على الرغم مِنْ أَنَّ المهلة ستنقضي بحلول 12 مارس مما سيجعل العقوبات المفروضة تسري تلقائياً على المريخ.

السابق
رئيس المريخ يتوجه بطلب للسلطات المِصْرٌية قبل مُوَاجَهَةٌ الاهلي
التالي
موعد مباراه مانشستر يونايتد ضد توتنهام فِي الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى