الدوري الاسباني

سبورت: هالاند يرغب فِي التوقيع لـ برشلونه.. والمِنْافس ليس رِيَالٌ مدريد

فجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مفاجأة مِنْ العيار الثقيل تخص مستقبل مُهَاجِمِ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، مع اقتراب سوق الانتقَالَات الصيفِية.

ويمتلك هالاند عـقدًا مع بوروسيا دورتموند حَتَّى يونيو 2024 ولكن هناك شرط جزائي لفسخه فِي الصيف المقبل بقيمة 75 مليون يورو، وبالتالي، هناك أكثر مِنْ نادٍ يرغب فِي التَّعَاقُدُ مع النرويجي.

وزعمت الصِّحِّيُّفة أَنَّه كان هناك تواصل بين إِدَارَةٌ فريق برشلونه والمقربون مِنْ اللَاعِبٌ ومِنْ الواضح أَنَّ هالاند يريد أَنَّ يرتدي قميص البلاوجرانا فِي المَوْسِمٌ المقبل.

اقرأ أيضًا.. كاف لـ الاسطورة الجديد: المريخ طلب نقل مباراه الاهلي لـ السودان.. واتحاد الكره يرد

لابورتا

لقد حاول برشلونه إغراء هالاند، بطريقة الْفَرِيقُ ومشروع الْفَرِيقُ القائم على الشباب، هناك مستقبل ومِنْافسة قوية وسيتدرب على أيدي تشافِي، وبالتالي، يشعر الْفَرِيقُ الكتالوني بأَفَضْلٌيته على مِنْافسيه لضَمَّ النرويجي.

لدى برشلونه خطة بالفعل ليكونوا قادرين على التوقيع مع هالاند، لأَنَّ الصفقة ليست فقط السعر الذي سيدفع لصالح بوروسيا دورتموند وإنما راتب النرويجي وبالتالي التكلفة الإجمالية ستكون 250 مليون يورو بالعمولات.

هناك أكثر مِنْ تمويل يخطط برشلونه للاتفاق عليه فِي الْفَتْرَةُ الحالية، أحدهم هو صندوق الاستثمار CVC، الذي يمكن الانتهاء مِنْه فِي الأسابيع المقبلة، وآخر هو بيع 49% مِنْ استوديوهات قَنَاةٌ برشلونه والحصول على 350 مليون يورو.

ولكن يحذر برشلونه مِنْ قوة مانشستر سيتي وهو الذي يراه الْفَرِيقُ الكتالوني المِنْافس المباشر فِي صفقة هالاند لأَنَّ النرويجي مغرم بطريقة بيب جوارديولا والْفَرِيقُ الإنجليزى لديه أموال أكثر والقدرة على دفع المزيد مِنْ العمولات بعدما تم استبعاد رِيَالٌ مدريد عمليًا لأَنَّهم يركزون على صفقة، كيليان مبابي، بالإضافة إلى رغبة مينو رايولا وكيل اللَاعِبٌ فِي انتقَالَه إلى برشلونه.

السابق
بث مباشر مباراة ليفربول وإنتر ميلان || ماتش ليفربول|| مشاهدة انتر ميلان وليفربول الاسطورة tv في دوري أبطال أوروبا
التالي
مستند | رَسْمِيًٌّا.. المريخ ياعلن الجدل ويحدد ستاد مباراه الاهلي