فرق أخرى

مرتضى مِنْصور: علي ماهر سب لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك والحكام.. ويوضح عَنْ رسالته إلى إبراهىم نور الدين

وضح مرتضى مِنْصور رئيس مجلس إِدَارَةٌ فريق فريق نادي الزمالـك، عَنْ تفاصيل الرسالة الحَصِرَية الَّتِي أرسلها إلى حكـم مباراه فريقه أَمَامَ الجونة إبراهىم نور الدين، وتوجيه علي ماهر المدير الْفَنِّيُّ لفريق “فِيوتشر اف سي” السباب للَاعِبِي الفارس الأبيض.

وقَالَ مِنْصور فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية بفضائية “الحدث اليَوْمٌ”: “راهنت على أسامة نبيه، وخِلَالَ مباراتين حصد 6 نقاط واصبح الفارق بينه وبين الاهلي 3 نقاط، بينما فِي الثلاثة أَشَهْرٌ الماضية مع كارتيرون لم ننتصر كنا نتَعَادُلٌ أو نخسر، سعيد باختياري لأسامة نبيه”.

طالع | أمير مرتضى: مباراه فريق نادي الزمالـك والوداد أَهُمْ مِنْ ملف تجديد اللَاعِبِين

وأَضَافَ: “كارتيرون رحل والمفترض أَنَّه له شهور عدة، لم يقضى أسبوع واحد مِنْ فترة العدة وتعاقد مع الاتفاق السُعُودِيٌّ، لدي جهاز المخابرات الحَصِرَي بي وكنت أعلم أَنَّه متعاقد مع فريق سُعُودِيٌّ”.

وتابع: “كارتيرون كان يحصل على 175 ألف دولار صافِي شهريًا، أما الطيب الغلبان أسامة نبيه له مستحقات مِنْ اللجنة السابقة لم يحصل عليها”.

وواصل: “بعد مباراتي فِيوتشر والجونة خرجنا مِنْ عَنْق زجاجة، واللَاعِبٌون كانوا يخشون على أقدامهم فِي مباراه الجونة لأَنَّ تنتظرنا مباراه هامة أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ لذلك الاداء كان مختلف غي الشوط الْأَوَّلُ عَنْ الثانى”.

واستكمل: “أرسلت رسالة لإبراهىم نور الدين حكـم المباراه، وسألته هل ترضى بما فعلته؟ هدف أشرف بن شرقي كان صحيحًا، وضربة جَزَاءٌ ليست لها علاقة بضربات الْجَزَاءُ، هل إبراهىم نور الدين مقررًا علينا”.

وأردف: “علي ماهر وجه السباب لحكام المباراه ولَاعِبِي فريق نادي الزمالـك، بينما تحدث رضا شحاته بمِنْتهى الأدب والاحترام وبشكل جيد، كَمَا طالبت اللَاعِبِين بعدم الاستهانة بفريق الجونة لأَنَّه هو مِنْ أضاع علينا الدورى المَوْسِمٌ الماضي”.

طالع | احمد الشناوي يوضح مدى أحقية فريق نادي الزمالـك فِي رَكْلَةُ جَزَاءٍ أَمَامَ الجونة

وأوضح: “تحدثت مع احمد دياب اليَوْمٌ بشان ما حدث ضدي فِي مباراه الاهلي والمريخ السوداني وأبلغني برفضه ما حدث ومِنْ المفترض سيأخذ اجراء، حَتَّى لو هذه المباراه تتبع للاتحاد الْإفْرِيقِيُّ ولكن المباراه مقامة على أرض مِصْرٌ”.

وانهي: “علي ما أَعْتَقِدَ بَعْثَةٌ الوداد الْمَغْرِبِيُّ ستصل اليَوْمٌ أو يَوْمٌ الأربعاء المقبل، وفوجئت أَنَّ الامِنْ وافق على حضور 5 آلاف مشجع فقط فِي مباراه الوداد وفريق نادي الزمالـك، وأخاطب وزير والدَاخِلٌية، الوداد الْمَغْرِبِيُّ  فَازَ على فريق نادي الزمالـك بالجماهىر، الجمهور أعطى دافع لفريقهم 90%، إذا كنا نريد نستكمل المشوار بيراميدز وفريق نادي الزمالـك والمِصْرٌي والاهلي أطالب بزيادة الجمهور على الأقل يكونوا 30 أو 40 ألف مشجع”.

 

السابق
عظيمة: معلول يكلف الاهلي دفاعيًا والأحمر سيعاني أَمَامَ بيراميدز بِسَبَبٍه
التالي
مرتضى مِنْصور: مسؤول فِي الدَوْلَةٌ قَالَ لي الخطيب خط أحمر