اخبار الرياضة

تقَاريرُ: صلاح قد يَغِيبُ عَنْ القائمه الْأسَاسِيَّ لـ ليفربول أَمَامَ إنتر ميلان

وضحت تقَاريرُ صحفِية إيطالية أَنَّ النجم المِصْرٌي صلاح قد لا يتواجد فِي القائمه الْأسَاسِيَّ لفريق ليفربول فِي مباراه الليلة ضد فريق إنتر ميلان، فِي دورى أبطال أوروبا.

ويَسْتَضِيفُ ليفربول نظيره إنتر ميلان فِي إياب دور الـ16 مِنْ دورى أبطال أوروبا، على ستاد الأَنَّفِيلد.

وكَانَتْ مباراه الذهاب بين الْفَرِيقُين على ستاد سان سيرو، قد انتهت بفَوْزٌ ليفربول بهدفِين دون رد، حَيْثُ سجل صلاح الهدف الثانى.

وذكرت شبكة “sempreinter” الإنجليزىة، نقلًا عَنْ شبكة “سكاي إيطاليا”، أَنَّ صلاح أو ساديو ماني قد يَغِيبُ عَنْ القائمه الْأسَاسِيَّ لـ ليفربول فِي خط الهُجُومٌ.

وأوضحت أَنَّ المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول يورجن كلوب قد يلجأ إلى إحداث مفاجأة فِي خط الهُجُومٌ أَمَامَ إنتر ميلان فِي مباراه اليَوْمٌ.

اقرأ أيضًا.. إيان راش: صلاح يستطيع كسر رقمي إذا استمر مع ليفربول

وكان كلوب قد بدأ بالثلاثي صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا فِي خط هُجُومٌ ليفربول فِي مباراه الذهاب، بينما ســاهم لويس دياز مِنْ دكة البـدلاء.

وأشارت إلى إنه فِي مباراه الليلة، يفكر كلوب فِي الدفع بالثنائي دييجو جوتا ولويس دياز فِي القائمه الْأسَاسِيَّ، إلى جانب صلاح أو ساديو ماني.

وكان الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الألماني يستخدم جميع خياراته الهُجُومٌية بانتظام فِي المباريـات الْأَخِيرَةُ، ويمكن أَنَّ يقرر أَنَّ البدء بالثنائي جوتا ودياز هو أَفَضْلٌ هُجُومٌ له ضد إنتر ميلان، مع الوضع فِي الاعتبار اشتعال المِنْافسة على لقب الدورى الإنجليزى وكثرة المباريـات فِي الْفَتْرَةُ المقبلة.

السابق
عصام عبد الفتاح: الاهلي وبيراميدز لم يطلبا حكامًا أجانب.. ونعمل على تطوير الفار ليكون القرار فِي نصف ثانية
التالي
عظيمة: معلول يكلف الاهلي دفاعيًا والأحمر سيعاني أَمَامَ بيراميدز بِسَبَبٍه