برشلونة

لابورتا يرفض الرد على كومان ويشيد بـ تشافِي: سيمِنْحنا الكثير مِنْ الفرح

رفض خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه الرد على مُدَرَّبَ الْفَرِيقُ السابق رونالد كومان، بعد تَصْرِيحَاتٌه الْأَخِيرَةُ عَنْ رحيله مِنْ برشلونه.

رونالد كومان رحل عَنْ برشلونه فِي أكتوبر الماضي بعد 7 أَشَهْرٌ مِنْ تولي خوان لابورتا رئاسة الْفَرِيقُ، وأشار إلى أَنَّه كان يعلم مِنْذ اليَوْمٌ الْأَوَّلُ للرئيس أَنَّه سيرحل.

وقَالَ لابورتا فِي تَصْرِيحَاتٌ لقَنَاةٌ الْفَرِيقُ: “عَنْدما انتهى المَوْسِمٌ الماضي كَانَتْ لدي شكوك بالفعل وكذلك كومان، لقد أراد الاستمرار وكنا فِي سياق رياضي واقتصادي محدد، واحترامًا لشخصيته أعطيناه فرصة”.

طالع أيضًا.. لابورتا: رحيل ميسي كان أتعس قرار اتخذته ولكني لست نادمًا

وأَضَافَ: “لكن الوقت يجعلك ترى أشياء لم تكن تراها مِنْ قبل، لقد حاولنا، لكن الأمور لم تسر على ما يرام وكان لا بد مِنْ اتخاذ قرار مؤلم آخر، لكنني أحترم الناس وأعطيت الْأَوَّلُوية لمصالح الْفَرِيقُ فِي البداية”.

وأكمل: “تَصْرِيحَاتٌه الْأَخِيرَةُ لم تؤذني، كنت فِي ويمبلي عَامٌ 92 ولن أَنَّسى هدف كومان فِي الدَّقيقَةَ 111، يمكنه أَنَّ يقول ما يريد وأَنَّا أحترمه، لكنني سأتذكره دائمًا فِي ويمبلي، ولكونه مُدَرَّبًَا لديه الشجاعة لتصعيد الشباب، قادته الظروف إلى ذلك”.

وانهي: “كنت على يقين مِنْ أَنَّ تشافِي سيكون مُدَرَّبَ برشلونه، وتمِنْيت أَنَّ يكون ذلك معي كرئيس، لأَنَّه مُدَرَّبَ يعرف الْفَرِيقُ ويحبه، ويحترم القرارات ولديه شخصية حَتَّى لا يتأثر، هو واضح جدًا بشأَنَّ الطريقة الَّتِي يجب أَنَّ نلعب بها، أَنَّا راضٍ جدًا عَنْ ما يقدمه، وسيكون موجودًا لسنوَاتٍ عديدة وسيمِنْحنا الكثير مِنْ الفرح”.

السابق
لابورتا: رحيل ميسي كان أتعس قرار اتخذته ولكني لست نادمًا
التالي
فاركو يوضح تطورات إصَابَةٌ عمرو جمال ومصير محمد صبحي مع الْفَرِيقُ