برشلونة

مُدَرَّبَ إلتشي: كان على اُلْحُكُمْ معَامٌلتنا مثلما فعل مع برشلونه فِي ركلة الْجَزَاءُ

حلل فرانسيسكو رودريجز، مُدَرَّبَ إلتشي، هَزِيمَةٌ فريقه أَمَامَ برشلونه (1-2)، فِي مباراه تميزت جزئيًا بجدل التحكيم.

أشار اُلْحُكُمْ هىرنانديز إلى رَكْلَةُ جَزَاءٍ لبرشلونه، بعد مراجعة حكـم الفِيديو المساعد “الفار”، ولم يستدع رَكْلَةُ جَزَاءٍ أخرى محتملة لصالح إلتشي على يد جوردي ألبا.

وقَالَ فرانسيسكو فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “لقد لعبنا ضد فريق كان سيضطرنا كثيرًا للدفاع، العمل الدِّفَاعُي كان يجب أَنَّ يكون مكتملًا، لقد خلقوا فرصًا، لقد أتوا مِنْ صنع الكثير مِنْ الفرص فِي المباريـات السابقة”.

وأَضَافَ: “لقد تنافسنا وأردنا ذلك،كان لدينا خياراتنا لأخذ نُقْطَةٌ، وللتغلب على برشلونه يجب أَنَّ يكون تظهر وجهك وتفعل كل شيء وهذا لم يحدث، مبروك للفريق”.

وعَنْ الجدل التحكيمي أفاد مُدَرَّبَ إلتشي: “فِي كرة باراجان احتسب رَكْلَةُ جَزَاءٍ، فِي لعبة جوردي ألبا لم ينظر إِلَيْهَا حَتَّى، أود أَنَّ يذهبوا لرؤيتها أيضًا، إذا كان هناك شيء ما”.

اقرأ أيضًا.. لَاعِبٌ إلتشي غاضبًا مِنْ قرار اُلْحُكُمْ أَمَامَ برشلونه: مِنْ لا يبكي لا يحصل على ما يريد

وواصل: “أَنَّا أؤمِنْ بصدق الجميع، ولكن إذا نظرت إلى رَكْلَةُ جَزَاءٍ وكان هناك احتمال لضربة أخرى، فراجعها أيضًا، أخبرني اُلْحُكُمْ أَنَّه الشخص الذي يتعين عليه اتخاذ القرارات، نأمل أَنَّ نكون متساوين فِي نهاية المَوْسِمٌ فِي قرارات حكـم الفِيديو المساعد”.

أَهُدَّافٌ مباراه برشلونه وإلتشي

وبشأَنَّ حديثه مع تشافِي مُدَرَّبَ برشلونه، أوضح فرانسيسكو: “هذه أحداث مِنْ المباراه، لقد فهمت أَنَّ جوردي ألبا كان يضيع الوقت وأَنَّا رياضي، هذه أشياء تحدث فِي كرة الْقَدَمُ، تشافِي وأَنَّا كنا أصدقاء لسنوَاتٍ عديدة ولم يحدث شيء، هذه لحظات ساخنة مِنْ المباراه”.

وأتم بشأَنَّ الدُّعُمُ الجماهىري: “لقد كان أمرًا أساسيًا، لقد ساعدونا فِي الحصول على خيارات حَتَّى النِّهَايَةُ، ممتن لدعـمهم، لقد حاربنا مِنْ أَجَلْهم”.

السابق
جوارديولا: ليفربول أقوى خصم واجهته فِي حياتي.. ونتمِنْى أَنَّ نكون ألمًا مستمرًا فِي مؤخراتهم
التالي
اتحاد الكره يعلن حكـم مباراه فريق نادي الزمالـك والجونة فِي الدورى