فرق أخرى

مرتضى مِنْصور يوجه رسائل للَاعِبِي فريق نادي الزمالـك بشأَنَّ مِنْافسة الاهلي على الدورى

اجتمع مرتضى مِنْصور رئيس مجلس إِدَارَةٌ فريق نادي الزمالـك مع لَاعِبِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ اليَوْمٌ الأحد، ووجه لهم رسائل عديدة عَنْ المِنْافسة على بطولتي الدورى المِصْرٌي الممتاز ودُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ مرتضى مِنْصور خِلَالَ جلسته مع لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك الَّتِي عرضها عبر مقطع فِيديو على قناته بموقع “يوتيوب”: “بُطولَةٌ الدورى ما زالت بين أقدامكم، لأَنَّ الفارق بينكم وبين الاهلي مباراه، ولا تلتفتوا لما يفعله سيف زاهر واحمد شويبر وأيمِنْ يونس وحازم إمام وفاروق جعفر”.

طالع أيضًا.. مرتضى مِنْصور: أبو جبل لن ينتقل للنصر.. اتركوا لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك واكتفوا ببركة الكعبة

وأَضَافَ: “أَمَامَكم بُطولَةٌ هامة هى الدورى وبُطولَةٌ أَهُمْ هى إفْرِيقِيٌّا الَّتِي لم نحصل عليها مِنْذ 2002، أَنَّتم أَفَضْلٌ لَاعِبِين فِي مِصْرٌ، اتركوا حالة الإحباط الَّتِي يصدرها معظم الزملكاوية وبعض المُعَلِّقٌين الأهلاوية، فأي نادٍ أو لَاعِبٌ يمر بمرحلة بها انتصارات وأخرى بها إخفاقات، الوضع الذي حدث خِلَالَ الثلاثة أَشَهْرٌ الماضية غير طبيعي وهو عدم تحقيق فَوْزٌ”.

وواصل: “مباراه فِيوتشر كَانَتْ هامة جدًا لأَنَّ إرادة النصر عادت لكم وظهر ذلك فِي الفَوْزٌ بعد التأخر بهدفِين”.

وأردف: “أسامة نبيه رغم الهُجُومٌ الذي يتعرض له مِنْ المحسوبين على فريق نادي الزمالـك وهو لأول مرة يعمل مديرًا فنيًا فَازَ على مُدَرَّبَ فِيوتشر”.

السابق
رانجنيك يعلن إصَابَةٌ ثنائي مانشستر يونايتد بـ فِيرُوسُ كَوَّرُونَا ويوضح سبب غياب رونالدو
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه توتنهام وإيفرتون فِي الدورى الإنجليزى الممتاز والْقِنْوَاتُ الناقلة | الدورى الإنجليزى