برشلونة

لابورتا يعلق على اجتماع تشافِي وهالاند.. وحقيقة تَفَاوُض برشلونه معه

نفى رئيس برشلونه، خوان لابورتا، بشكل قاطع، وجود مفاوضات بين الْفَرِيقُ وبين النرويجي إيرلينج هالاند مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلّق لابورتا على اجتماع تشافِي هِيرنانديز مُدَرَّبَ برشلونه بهالاند، وذلك فِي تَصْرِيحَاتٌ تداولتها إذاعة “كوبي” الإسبانىة.

أراد الرئيس نفِي وجود مفاوضات، وشدد لابورتا فِي تَصْرِيحَاتٌه: “هالاند لم يتم التَفَاوُض معه بأي شكل مِنْ الأشكال، وأَنَّا أَنَّفِي ذلك بشكل قاطع”.

على الرغم مِنْ ذلك، فِيما يتعلق بلقاء محتمل بين تشافِي وهالاند، لم يكن رئيس برشلونه صريحًا للغاية، وأفاد: “لم تكن هناك مفاوضات، إذا كَانَتْ هناك اجتماعات مع تشافِي لا أعرف، فهذا ليس مِنْ شأَنَّي”.

وأتم: “لدي علاقة جيدة مع رايولا (وكيل أعمال هالاند) لكن يجب أَنَّ نتحدث إلى فريقه”.

وأعلنت تقَاريرُ الصحف فِي الأيام الماضية أَنَّ تشافِي اجتمع بهالاند فِي ميونخ، وسُئل مُدَرَّبَ البلوجرانا عَنْ ذلك فِي مؤتمره الصحفِي يَوْمٌ السبت والحَصِرَي بالمباراه أَمَامَ إلتشي.

وأجاب تشافِي: “نحن نعمل على تقوية برشلونه، لا يمكنني أَنَّ أقول أي شيء عَنْ اجتماع الْفَرِيقُ مع هالاند، لكن انضَمَّام إيرلينج ومبابي سيجعل الدورى الإسبانى أَفَضْلٌ، لأَنَّنا نتحدث عَنْ اثنين مِنْ أَفَضْلٌ اللَاعِبِين فِي العالم”.

السابق
سامي قمصان: الاهلي يستحق رَكْلَةُ جَزَاءٍ أَمَامَ المريخ.. والفرق تواجهنا بكل قوتها
التالي
احمد الشناوي مِنْتقدًا حكـم مباراه المريخ: مستواه قليل.. والاهلي استحق رَكْلَةُ جَزَاءٍ