اخبار الرياضة

ميدو: أخطـاء الاهلي “جرس إِنْذَارَ”.. ودفاعه لا يؤهله لتحقيق دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

يرى احمد حُسَامٌ ميدو المدير الْفَنِّيُّ الأسبق لفريق فريق نادي الزمالـك أَنَّ الاهلي يعاني مِنْ مشاكل فِي خط دفاعه لن تؤهله للمِنْافسة على لقب دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا خِلَالَ العَامٌ الحالي.

وحصل الاهلي فَوْزًٌا صعبًا على المريخ السوداني اليَوْمٌ فِي المباراه الَّتِي احتضنها ستاد السلام والْمُؤَجَّلَةُ مِنْ الجَوْلَةً الْأَوَّلُى بدور مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

طالع أيضًا.. موعد مباراه الاهلي القادمة أَمَامَ بيراميدز فِي الدورى المِصْرٌي

وقَالَ ميدو خِلَالَ حديثه ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قَنَاةٌ “المحور”: “خط دفاع الاهلي الحالي لا يؤهله للمِنْافسة على حصد بُطولَةٌ دورى أبطال أفريقيا هذا المَوْسِمٌ رغم الفَوْزٌ على المريخ اليَوْمٌ والذي كان هاما للغاية على خصم عَنْيد وقوي”.

وأَضَافَ: “فَوْزٌ الاهلي  كان هاما ولكنه مقلقا فخط دفاع الاهلي الحالي، لا يؤهله للمِنْافسة على دورى أبطال أفريقيا لأَنَّ أي اختراق فِي عمق الْمَلْعَبُ ضد الأحمر يمثل خطرا”.

وتابع: “علي معلول تمركزه فِي الهدف الثانى للمريخ السوداني كان خاطئا، وأفشة لا يجيد الأدوار الدِّفَاعُية، وتلك الأخطـاء أَمَامَ الفرق الكبرى فِي أفريقيا سوف تتسبب فِي مشاكل كثيرة، وإذا أراد الاهلي المِنْافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا هذا المَوْسِمٌ فعليه تصحيح أخطـاء الدِّفَاعُ”.

وانهي: “أخطـاء دفاع الاهلي جرس إِنْذَارَ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، أعلم أَنَّ هناك غيابات ولكن المشكلة فِي خط الدِّفَاعُ”.

السابق
موسيماني رغم الفَوْزٌ أَمَامَ المريخ: الاهلي يعاني مِنْ مشكلة.. ومباراه صن داونز صعبة
التالي
موسيماني: نحتاج إلى الفار فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. وأمر جيد أَنَّ حُسَامٌ حسن لم يبكِ اليَوْمٌ