اخبار الرياضة

إيكو تتحدث عَنْ “صفقة مثالية” فِي ليفربول تصلح كبديل لـ صلاح

ترى شبكة “ليفربول إيكو” أَنَّ جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق وست هام يونايتد، جارود بوين، سيكون صفقة مثالية للريدز والمدير الْفَنِّيُّ، يورجن كلوب، إذا تم ذلك التَّعَاقُدُ فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

ويعد بوين أحد أَبْرَزَ الأسماء الَّتِي يرغب فريق ليفربول فِي التَّعَاقُدُ معها بحسب ما ذكرت الصحافة الإنجليزىة على مدار الأَشَهْرٌ الماضية، وربطته بأَنَّه سيكون بديلاً جيدًا لقائد مِنْتخب مِصْرٌ، صلاح، الذي يقترب عـقده مِنْ الانتهاء.

وأعلنت الشَّبَكَةُ أَنَّ بوين لَاعِبٌ قادر على إضافة المزيد مِنْ القوة لتشكيلة كلوب فِي ليفربول رغم تعاقده مع جناح بورتو، لويس دياز، فِي يناير الماضي لأَنَّه يشبه كثيرا ساديو ماني ودييجو جوتا أكثر مِنْ، صلاح.

اقرأ أيضًا.. جون بارنز يحذر صلاح مِنْ تكرار خطأ سواريز وتوريس فِي ليفربول

يورجن كلوب

لا يزال بوين يبلغ مِنْ العمر 25 عَامٌا، ويجيد اللعب بكلتا قدميه ولكنه يفضل الْقَدَمُ اليسرى فِي مركز الجناح الأيمِنْ وهو مكان، صلاح، مع ليفربول وهناك هارفِي إليوت ولكن تم نقله إلى وَسَطٌ الْمَلْعَبُ وهو نفس الأمر بالنِسْبَةٌ إلى الشاب، كايد جوردون، البالغ مِنْ العمر 17 عَامًٌا.

وبالتالي، لا يوجد بديل مِنْاسب يعوض صلاح رغم رغبة كلوب فِي امتلاك لَاعِبِين فِي كل مركز وهذا ما يتناسب مع اعلن التَّعَاقُدُ مع بوين الذي يقدم مَوْسِمٌا رائعا وسجل 8 أَهُدَّافٌ مع وست هام يونايتد وصنع مثلها فِي الدورى الإنجليزى.

الأمر الذي قد يقرب الصفقة هو عدم معاناة بوين مِنْ إصابات عديدة مع وست هام وسجل مِنْ قبل فِي عَامٌ 2019 مع هال سيتي 18 هدفا، فلديه أرقام متشابهة مع جوتا عَنْدما كان فِي ولفرهامبتون.

ورغم امتلاك بوين عـقدا حَتَّى 2025 وصعوبة إتمام الصفقة لكن سيكون قطعة مهمة فِي تشكيلة كلوب إذا نجحوا فِي الحصول عليه.

الجدير بالذكر أَنَّ ليفربول ووست هام سيتواجهان مساء اليَوْمٌ، السبت، فِي تمام الساعة السابعه والنصف بتوقيت “الْقَاهِرَةُ” على ستاد “أَنَّفِيلد”.

السابق
تشكيل الاهلي المتوقع ضد المريخ السوداني اليَوْمٌ 5 مارس 2022 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
أوباميانج يتحدث عَنْ اهتمام سان جيرمان به.. ويوصف تواجده فِي برشلونه | الدورى الأسبانى