اخبار الرياضة

صور | الخطيب يحضر مران الاهلي ويوجه رسالة للَاعِبِين قبل مُوَاجَهَةٌ المريخ

حرص محمود الخطيب، رئيس الْفَرِيقُ الاهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ قبل مُوَاجَهَةٌ المريخ السوداني، فِي بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ويَلْتَقِي الاهلي مع المريخ السوداني فِي الساعة التاسعه مِنْ مساء بعد غد السبت بستاد الاهلي we السلام، فِي المباراه الْمُؤَجَّلَةُ مِنْ الجَوْلَةً الْأَوَّلُى لدور المَجْمُوعَاتٌ للبُطولَةٌ القارية.

ووفقًا لموقع الاهلي الرَسْمِيٌّ، فإن الخطيب حرص على الاجتماع باللَاعِبِين والْجِهَازُ الْفَنِّيُّ للتأكيد على الدُّعُمُ الكامل والمساندة لهم فِي هذه المرحلة المهمة، مِنْ خوض المِنْافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

الخطيب ولاعبي الأهلي

طالع أيضًا.. مؤتمر صحفِي لـ موسيماني غَدًا قبل مباراه الاهلي والمريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

وخِلَالَ اللِّقَاءُ الذي جرى، أشار رئيس الاهلي إلى ثقته الكاملة فِي كل عَنْاصر المِنْظومة سواء لَاعِبِين أو جهاز فني وإداري وطبي، وأَنَّ الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات الْفَرِيقُ وجماهِيره وأعضائه على كل المستويات.

الخطيب مع محمد الشناوي

وطالب الكابتن الخطيب لَاعِبِي الاهلي بعدم الالتفات إلى أي عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأَمَامَ.

وأعلن الخطيب أَنَّ اللَاعِبٌون قادرون على تصويب كافة الأمور، لأَنَّهم على درجة عَالِيَةٌ مِنْ الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والْفَنِّيُّة، فضلًا عَنْ جمهور كَبِيرُ يُدَعِّمُهم ويقف خلف فريقه.

جدير بالذكر أَنَّ الاهلي حصل الفَوْزٌ على فاركو بأربعة أَهُدَّافٌ لهدف خِلَالَ المباراه التى جمعتهما مساء أمس الْأَوَّلُ، الثلاثاء، بستاد الإسكندرية الاسطورةة الحادية عشرة لبُطولَةٌ الدورى الممتاز.

 الخطيب وموسيماني

الخطيب ولاعبي الأهلي

السابق
موعد مباراه ليفربول القادمة أمام وست هام السبت 5 مارس 2022 فى الدوري الانجليزي
التالي
فِيديو | المِصْرٌي يخطف التَعَادُلٌ أَمَامَ إنبي فِي الوقت القاتل بالدورى