برشلونة

بَرْشِلُونَةٌ يتخذ خطوة حاسمة فِي مفاوضاته مع كريستنسن

خطى فريق بَرْشِلُونَةٌ الإسبانى خطوة أخرى لاعلن صفقة أَنَّدرياس كريستنسن لَاعِبٌ تشيلسى الإنجليزى، بحسب التقَاريرُ الواردة.

فِي الساعات القليلة الماضية، قام بَرْشِلُونَةٌ بتحسين العرض الاقتصادي للَاعِبٌ تشيلسى وعرض عليه سنة أخرى مِنْ العـقد، مِنْ أربعة إلى خمسة مواسم.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانىة، كَانَتْ الرحلة الْأَخِيرَةُ إلى لندن الَّتِي قام بها ماتيو أليماني وجوردي كرويف، المدير الرياضي لفريق بَرْشِلُونَةٌ والمستشار الرياضي على التوالي، بِسَبَبٍ استراتيجية بَرْشِلُونَةٌ بإغلاق إحدى الأنتقالات الَّتِي طلبها تشافِي هِيرنانديز فِي أقرب وقت ممكن للمَوْسِمٌ المقبل.

على الرغم مِنْ أَنَّ الاتفاق شفهِيًا على المسار الصِّحِّيُّح، بَرْشِلُونَةٌ يريد أَنَّ يضع على الورق مبدأ الاتفاق مع قلب الدِّفَاعُ، للحصول على وثيقة حَتَّى لا يهرب كريستنسن مِنْه.

اقرأ أيضًا.. مالديني: محادثات بَرْشِلُونَةٌ مع كيسي أمر طبيعي وميلان لن يأخذ خطوة جديدة

وفِي حين انسَحْبٌ فريق بايرن ميونخ الألماني فِي البداية مِنْ العرض، لكن لم يستبعد الدَّوْلِيُّ الدنماركي مِنْ حساباته بعد.

مِنْ ناحية أخرى، فإن بَرْشِلُونَةٌ فِي عجلة مِنْ أمره لإغلاق الصفقة بِسَبَبٍ عدم اليقين بشأَنَّ ما قد يحدث فِي تشيلسى نتيجة سلسلة العقوبات الَّتِي تؤثر على المصالح الروسية.

كان كريستينسن قد اقترب بالفعل مِنْ بَرْشِلُونَةٌ قبل مَوْسِمٌين على سبيل الإعارة، لكن تشيلسى اعترض بعد ذلك على رحيله، ويأمل الدنماركي الْآنَ أَنَّ يكون قادرًا على إنهاء رحيله وتحقيق حلمه فِي ارتداء قميص البلوجرانا.

السابق
بث مباشر مباراه الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري
التالي
الدَوْرِي الإنجليزى يعلن دعـم أوكرانيا الاسطورةة 28