الدوري الاسباني

رِيَالٌ مدريد يثق فِي ضَمَّ مبابي رغم إغراءات باريس سان جيرمان

وضحت تقَاريرُ صحفِية فرنسية، أَنَّ فريق رِيَالٌ مدريد واثق مِنْ التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ الفرنسي كيليان مبابي لَاعِبٌ فريق باريس سان جيرمان، خِلَالَ فترة الانتقَالَات الصيفِية المقبلة.

مبابي ينتهِي عـقده مع باريس سان جيرمان فِي الصيف المقبل، والتقَاريرُ الصحفِية تشير إلى أَنَّ اللَاعِبٌ يقترب بشدة مِنْ الانضَمَّام إلى رِيَالٌ مدريد الإسبانى.

صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، وضحت مؤخرًا عَنْ العرض الأخير الذي قدمه باريس سان جيرمان لـ كيليان مبابي، وهو الحصول على 50 مليون يورو فِي المَوْسِمٌ وتوقيع عـقد لمدة عَامٌين.

طالع أيضًا.. لو باريزيان توضح: شيئًا واحدًا يثير استياء ميسي فِي باريس

وَسَطٌ كل هذا، أعلنت “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، أَنَّ رِيَالٌ مدريد حريص جدًا على التَّعَاقُدُ مع اللَاعِبٌ، ويثق أَنَّ مبابي سيكون لَاعِبًٌا لهم فِي الصيف، ورغم أَنَّ عائلته تميل للموافقة على التجديد، إلا أإنهم يعرفون بأَنَّ الأمور فِي يد كيليان صاحب الكلمة الْأَخِيرَةُ.

ويرى رِيَالٌ مدريد أَنَّ مبابي إذا أراد التجديد مع باريس سان جيرمان، لكان قد فعل ذلك مِنْ قبل، ولم ينتظر حَتَّى الأَشَهْرٌ الْأَخِيرَةُ مِنْ عـقده، لذلك هناك هدوء كَبِيرُ فِي الْفَرِيقُ الملكي الذي يقتنع تمامًا بأَنَّ اللَاعِبٌ سينتهِي به الأمر مرتديًا القميص الأبيض فِي الصيف.

السابق
رَسْمِيٌّا.. كاف يخطر الْأهْلِيِّ بموعد مباراتي صن داونز والهلال فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
بالوتيلي: فِي إنجلترا تعمدوا إيذائي.. ونادم على الرحيل مِنْ مانشستر سيتي