فرق أخرى

بِسَبَبٍ “عضلة القلب”.. طبيب ألماني يصدم الْأهْلِيِّ بشأَنَّ مدة غياب بدر بانون

وجه الطبيب الألماني الذي يتابع حالة بدر بانون مُدَافِعِ الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ، صدمة لمَسْؤُولِي القلعة الحمراء وجهازه الْفَنِّيُّ بقيادة بيتسو موسيماني، بشأَنَّ مدة غياب اللَاعِبٌ بِسَبَبٍ مضاعفات فِيرُوسُ كَوَّرُونَا الذي أصيب به مرتين فِي الْفَتْرَةُ الماضية.

وأجرى بدر بانون آشعة جديدة للوضح عَنْ تطورات إصابته بفِيرُوسُ كَوَّرُونَا، الَّتِي تسببت فِي ابتعاده عَنْ الملَاعِبٌ لما يقرب مِنْ شهرين وغيابه عَنْ المســاهمة فِي كَأْسٌ العالم للأَنَّدية.

وعرض الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ نتائج الآشعة على طبيبين أحدهما إنجليزى والآخر ألماني مِنْ أَجَلْ الاطمئنان على اللَاعِبٌ.

وعلم “الاسطورة الجديد”، أَنَّ الطبيب الإنجليزى طمأَنَّ الْأهْلِيِّ بشأَنَّ حالة بدر بانون، مشيرًا إلى أَنَّه ما زال هناك التهابات على عضلة القلب، فِيما وجه الطبيب الألماني صدمة لمَسْؤُولِي القلعة الحمراء بتأكيده على حاجة اللَاعِبٌ إلى الخضوع لفترة راحة تمتد حَتَّى نهاية شهر مارس الجاري. 

طالع أيضا.. بدر بانون يتحدث عَنْ إصابته ويصرح: حرصت على دعـم زملائي فِي الْأهْلِيِّ

وطلب الطبيب الألماني الذي عرض عليه الفحوصات الطبية، عدم عودة بدر بانون للتـدريــبـات خِلَالَ الْفَتْرَةُ الحالية، على أَنَّ يجري فحوصات وآشعة رنين مع نهاية الشهر الجاري، سيتم عرضها على الأطباء لمعرفة موقفه مِنْ المســاهمة فِي تـدريــبـات الْفَرِيقُ أو الحصول على راحة مرة أخرى.

السابق
أسعار تذاكر مباراه النصر والهلال فِي قِمَّةٌ الدَوْرِي السُعُودِيٌّ 2021/2022 | الكره العربية
التالي
موقع الاسطورة Alostora مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو اليوم بث مباشر … On time sports