الاهلى المصري

الان لايف مباراة الاهلي ضد فاركو اليوم 1-3-2022 الدوري المصري

الأسطورة الجديد لبث المباريات يعمل اليوم عبر تلك المقالة على تقديم البث المباشر ومشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري في مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري، الأهلي يسعى إلى الوصول إلى المركز الأول وتصدر بطولة الدوري عن طريق الفوز على فاركو في المباراة التي تقام في الإسكندرية.

مباشر مباراة الأهلي وفاركو

مباراة فاركو والْأهْلِيِّ بث مباشر..!! يَسْتَضِيفُ فريق فاركو على ستاده ستاد الإسكندرية الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ فِي مُوَاجَهَةٌ هِي الْأَوَّلُى فِي تاريخ الدَوْرِي المِصْرٌي لكرة الْقَدَمُ، وصعد فريق فاركو إلى الدَوْرِي الممتاز هذا المَوْسِمٌ، ويعد هذا المَوْسِمٌ هو الْأَوَّلُ له فِي تاريخ ولم يسبق له أَنَّ واجه المارد الأحمر فِي أي مُسَابَقَةَ سواء فِي الدَوْرِي أو فِي الكأس مِنْ قبل.

بعد العودة مِنْ النزال الإفريقي ضد صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ والهَزِيمَةٌ بهدف مقابل لا شيء، غضبت الجماهِير غضباً كَبِيرُاً، الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ يعود إلي بطولته المفضلة الدَوْرِي المِصْرٌي لمُوَاجَهَةٌ فريق فاركو السكندري،  الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ الذي يتواجد فِي الْمَرْكَزُ الثاني خلف المتصدر فريق بيراميدز ولكن الْفَرِيقُ الأهلي يَلْعَبُ مباراتين أقل مِنْ فريق بيراميدز ويأمل الْفَرِيقُ أَنَّ يتصدر مُسَابَقَةَ الدَوْرِي قبل العودة إلى مباريـات دَوْرِي أبطال أفريقيا فِي دور المَجْمُوعَاتٌ.

أما فريق فاركو الذي يعيش مَوْسِمٌ إلى الْآنَ مقبول فِي ظل الإمكانيات المتوفرة عَنْد الْفَرِيقُ الصاعد حديثاً والذي أبرم بعض الانتقالات قبل بدء المَوْسِمٌ على أمل أَنَّ يظهر الْفَرِيقُ بشكل جيد فِي أول مواسمه فِي الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز.

مُوَاجَهَةٌ الْأهْلِيِّ وفاركو

يفتتح ستاد الإسكندرية أبوابه لاستقبلة مباراه الْأهْلِيِّ مع فاركو فِي إِطَارٌ مباريـات الجَوْلَةً الحادية عشر مِنْ مُسَابَقَةَ الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز لكرة الْقَدَمُ، يَحْتَلُّ الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ التَرْتِيبٌ الثاني بِرَصيدِ 22 نُقْطَةٌ ويتمِنْى أَنَّ يصل إلى النُقْطَةٌ 25 ليواصل ملاحقة فريق بيراميدز فِي الصَدَارَةٌ.

أما فريق فاركو يتواجد فِي التَرْتِيبٌ السابع فِي جَدْوَلٌ الْمُسَابَقَةُ بِرَصيدِ 15 نُقْطَةٌ ويأمل أَنَّ يواصل أداءه الجيد ويحصل نتيجة جيدة أَمَامَ المارد الأحمر عَنْدما يَلْتَقِي به فِي هذه الجَوْلَةً مِنْ الدَوْرِي الممتاز.

ميعاد مباراه فاركو والْأهْلِيِّ اليَوْمٌ

تنطلق أحداث مباراه الْفَرِيقُ الأهلي مع نظيره فريق فاركو يَوْمٌ الثلاثاء الموافق 1 مارس فِي تمام الساعة الثامِنْة مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ، الساعة التاسعه مساءً بتوقيت المملكة العربية السُعُودِيٌّة على ستاد الإسكندرية لحساب الْأُسْبُوعُ الحادي عشر.

قَنَاةٌ مباراه الْأهْلِيِّ وفاركو

تنقل أحداث المباراه عبر شاشة قَنَاةٌ أون تايم سبورت الرياضية HD

بِطَاقَةٌ مباراه الْأهْلِيِّ المِصْرٌي Vs فاركو

  • ? البُطولَةٌ : الدَوْرِي المِصْرٌي .
  • ? القَنَا: ON Time Sport 1. .
  • ? المُعَلِّق:  : بلال علام .
  • توقالمباراةراه : 8:00 PM بتوقيت الرياض .
  • تارالمباراةراه : Tuesday, March 1, 2022 .
  • نتيجة المباراة : الْأهْلِيِّ المِصْرٌي — فاركو

ملاحظة: سيتم اضافة رابط للبث قبل نصف ساعة مِنْ بدء المباراه

السابق
خالد الغندور يتمِنْى تعيين مُدَرَّبَ فريق نادي الزَّمَالِكُ الأسبق خلفًا لـ كارتيرون
التالي
أمير مرتضى يعلن موقف فريق نادي الزَّمَالِكُ مِنْ عودة ساسي ويؤكد: طارق حامد تعرض لحملة