فرق أخرى

حازم إمام: غياب طارق حامد وتراجع مستوى لَاعِبٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ سبب تدهور النتائج

أشاد حازم إمام نجم فريق نادي الزَّمَالِكُ السابق وعضو اتحاد كرة الْقَدَمُ الحالي، بتعَامٌل مجلس إِدَارَةٌ القلعة البيضاء فِي ملف فسخ عـقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ.

وتوصلت إِدَارَةٌ فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ برئاسة مرتضى مِنْصور، لاتفاق مع المدير الْفَنِّيُّ الفرنسي باتريس كارتيرون، على فسخ التَّعَاقُدُ المبرم بين الطرفِين أمس الإثنين.

وقَالَ حازم إمام فِي تَصْرِيحَاتٌ عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “نشكر كارتيرون على ما قدمه، الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ حصل على الاسطورة الجديد مع فريق نادي الزَّمَالِكُ، وانا مُعجب بالخروج بشكل محترم بدون مشاكل أو قضايا”.

وتابع: “فريق نادي الزَّمَالِكُ عَنْده مشكله فنية، وبالتوفِيق لـ أسامة نبيه وهو دائما يتحمل المَسْؤُولِية وعلى قدرها”.

وأَضَافَ: “مباراه فريق نادي الزَّمَالِكُ وفِيوتشر ثقيلة وهامة، ويجب تحقيق الفارس الأبيض الفَوْزٌ، وأَنَّ يكون اللَاعِبِين فِي حالة تركيز لأَنَّهم ليسوا فِي حالتهم الْفَنِّيُّة”.

وواصل: “كارتيرون مُدِيرُ فَنِّيُّ جيد ولكن الأمور فلتت مِنْه، ومِنْ ضَمَِّنْ الأمور الَّتِي جعلت فريق نادي الزَّمَالِكُ فِي هذا الشكل هو غياب طارق حامد”.

طالع أيضا.. عصام مرعي: فريق نادي الزَّمَالِكُ يحتاج لـ مواصفات لَاعِبٌ الْأهْلِيِّ.. وطارق حامد ليس له بديل

وأتم: “مشكلة فريق نادي الزَّمَالِكُ فِي غياب طارق حامد وعدم وجود لَاعِبٌ الوَسَطٌ الذي يجيد قطع الكرات، بالإضافة إلى تراجع مستوى أشرف بن شرقي؛ لذلك الْفَرِيقُ يظهر بشكل سيء على المستويين الدِّفَاعُي والهُجُومٌي”.

السابق
لجنة الحكام فِي الدَوْرِي الإنجليزى تعتذر لـ إيفرتون بِسَبَبٍ رَكْلَةُ جَزَاءٍ أَمَامَ مانشستر سيتي
التالي
تعرف الان على حكم مباراة الاهلى وفاركو فى مباراة اليوم 1 مارس فى الدوري المصري 2022