الاهلى المصري

تشكيلة الاهلى امام فاركو فى مباراة اليوم 1-3-2022 فى الدوري المصري

مع اقتراب انطلاق مباراة الأهلي أمام فاركو، ينتظر الجمهور الأحمر إعلان موسيماني عن التشكيلة التي ستخوض المباراة، ونعمل من خلال الأسطورة الجديد على متابعة جميع الأخبار الأهلي والقائمة الرسمية التي تم الإعلان عنها.

الأهلي خسر مباراته الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا بهدف مقابل لا شي أمام صن داونز بينما حقق الأهلي فوزة الأخيرة في الدوري على المقاصة برباعية، وبالرغم من الخسارة أمام صن داونز فمن المتوقع أن يجري المدير الفني العديد من التغييرات التي تشارك مع بداية المباراة القادمة التي تنطلق اليوم 1 مارس 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء،ويمكنكم اليوم مشاهدة مباراة الاهلى وفاركو بث مباشر من خلال موقعنا الاسطورة الجديد.

استقر الجنوب أفريقي بيتسو مَوْسِمٌياني المدير الْفَنِّيُّ للأهلي على التَّشْكِيلُ الذي سيخوض به مباراه اليَوْمٌ ضد فاركو فِي الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز.

ويَلْتَقِي الْأهْلِيِّ مع فاركو على ستاد الإسكندرية فِي تمام الثامِنْة مساء، ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً 11 مِنْ الدَوْرِي المِصْرٌي.

ومِنْ المتوقع أَنَّ يَلْعَبُ الْأهْلِيِّ أَمَامَ فاركو بخطة (4-3-3)، بوجود محمد مجدي “أفشة” وبيرسي تاو واحمد عبد القادر فِي الهُجُومٌ.

تشكيل الْأهْلِيِّ المتوقع أَمَامَ فاركو

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدِّفَاعُ: رامي ربيعة – محمد عبد المِنْعم – علي معلول – محمد هاني.

خط الوَسَطٌ: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي.

خط الهُجُومٌ: محمد مجدي “أفشة” – بيرسي تايو – احمد عبد القادر.

السابق
كل ما تريد معرفته عَنْ مباراه الْأهْلِيِّ وفاركو اليَوْمٌ فِي الدَوْرِي المِصْرٌي
التالي
الصحافة الفرنسية توضح سبب انزعاج ميسي فِي باريس سان جيرمان | الأَخْبَارٌ