برشلونة

سبورت: بَرْشِلُونَةٌ على بعد خطوة وَاحِدَةٌ مِنْ التوقيع مع صفقة مِنْ الدَوْرِي الإنجليزى

وضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أَنَّ فريق بَرْشِلُونَةٌ على بعد خطوة وَاحِدَةٌ مِنْ التوقيع مع صفقة دفاعية جديدة مِنْ بُطولَةٌ الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز لتدعيم الصُفُوفٌ فِي المَوْسِمٌ المقبل.

وبدأ فريق بَرْشِلُونَةٌ فِي التخطيط بقوة فِي الأنتقالات الْجَدِيدُة بعد تدعيم الْفَرِيقُ فِي الميركاتو الشتوى بصفقات هُجُومٌية مثل بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري، فِيران توريس وداني ألفِيس.

وبحسب التقرير الذي نشرته الصِّحِّيُّفة الكتالونية، يقترب فريق بَرْشِلُونَةٌ مِنْ التَّعَاقُدُ مع قلب دفاع فريق تشيلسى ومِنْتخب الدنمارك، أَنَّدرياس كريستنسن.

ينتهِي عـقد كريستنسن مع تشيلسى فِي يونيو المقبل، وبالتالي، يحق له الانتقَالَ المجاني لأي نادٍ فِي الْأَوَّلُ مِنْ يوليو وهو ما يرغب فِي استغلاله فريق بَرْشِلُونَةٌ.

اقرأ أيضًا.. مالك تشيلسى يتدخل لحل الحرب الروسية الأوكرانية

كريستينسن

وزعمت “سبورت” أَنَّ كريستنسن سيوقع على عـقد مع بَرْشِلُونَةٌ لمدة 4 مواسم مقبلة وسيتم الاتفاق على بنود التَّعَاقُدُ فِي الأسابيع المقبلة، بعد مفاوضات طويلة بدأت مِنْذ فترة مِنْ قبل إِدَارَةٌ، خوان لابورتا.

كان الدنماركي الدَّوْلِيُّ يرغب فِي الانتقَالَ إلى بَرْشِلُونَةٌ قبل مَوْسِمٌين على سبيل الإعارة، لكن تشيلسى رفض الاتفاق ولكن كريستنسن يرغب فِي تحقيق هذا الحلم ولذلك هناك اتصالات متواصلة بين بَرْشِلُونَةٌ ووكلاءه.

اعلن كريستنسن موقفه وأبلغ بَرْشِلُونَةٌ بموافقته على الانتقَالَ إليه حَصِرَية مع وجود مشاكل فِي تشيلسى بعدما ترك المالك، رومان أبراموفِيتش، قيادة الْفَرِيقُ الإنجليزى مؤقتًا بِسَبَبٍ حرب روسيا وأوكرانيا.

يرغب بَرْشِلُونَةٌ فِي تقوية خط الدِّفَاعُ فِي الْفَتْرَةُ المقبلة مِنْ خِلَالَ تجديد عـقد، رونالد أروخو، والتَّعَاقُدُ مع كريستنسن رغم وجود نية بقاء جيرارد بيكيه وكليموه لينجليه لمدة مَوْسِمٌ آخر ولكن هناك تفكير فِي التخلص مِنْ صامويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا فِي الصيف.

السابق
عصام مرعي: فريق نادي الزَّمَالِكُ فِي حاجة لتكرار تجربة الْأهْلِيِّ.. وفايلر مواصفاته عظيمة
التالي
مشاهدة قناة اون تايم سبورت مباشر مباراة الاهلى وفاركو فى الدوري المصري 2022