فرق أخرى

وكيله: باتشيكو يرحب بالعودة إلى فريق نادي الزَّمَالِكُ

وضح شريف فاروق وكيل جيمي باتشيكو المدير الْفَنِّيُّ السابق للزمالك عَنْ موقف موكله مِنْ العودة لتـدريــب القلعة البيضاء مِنْ جديد بعد رحيل باتريس كارتيرون.

وكان باتشيكو قد رحل عَنْ تـدريــب فريق نادي الزَّمَالِكُ خِلَالَ العَامٌ الماضي، بعد تراجع نتائج الْفَرِيقُ، وحل محله كارتيرون.

وقَالَ شريف فاروق فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية عبر قَنَاةٌ “أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس2”: “حَتَّى الْآنَ لا توجد مفاوضات رَسْمِيٌّة مع باتشيكو مِنْ جانب فريق نادي الزَّمَالِكُ، ولا معي”.

وبشأَنَّ “هل لديه الاستعداد للعودة للزمالك؟”، أجاب: “هو متابع لما يحدث فِي الْفَرِيقُ، وبالتأكيد هو مُستعد للعودة لأَنَّه فوجئ بقرار رحيله”.

وأردف: “باتشيكو كان سعيدًا لأَنَّ الْفَرِيقُ يسير بشكل جيد، بالتأكيد حدثت نتائج غير إيجابية فِي آخر فترة، لكنه لم يكن ينظر للأمر على أَنَّه سبب رحيله، وهو بالتأكيد يرحب بالعودة مرة أخرى إلى فريق نادي الزَّمَالِكُ”.

طالع | احمد ناجي: أرفض تـدريــب حراس فريق نادي الزَّمَالِكُ لسببين

وأوضح: “لم أتحدث معه بشأَنَّ عمله مع الْجِهَازُ المعاون للزمالك حاليًا، ولكنه لا يعترض على الأمر، هو فقط يريد بعض الأشحَصِرَي الذين يعمل معهم دائمًا مثل أليكس كوستا ومخطط أحمال، عادة يكون معه الْجِهَازُ المعاون، ولكن لا توجد مشكلة فِي التعاون مع المِصْرٌيين المتواجدين حاليًا”.

وانهي: “باتشيكو حاليًا فِي البرازيل ولديه التزام مع أحد المحطات الْفَضَائِيَّةُ، وليس مرتبط بتـدريــب أي فريق حاليًا”.

السابق
احمد مرتضى يوضح عَنْ الجنسية الأقرب لمُدَرَّبَ فريق نادي الزَّمَالِكُ الْجَدِيدُ
التالي
مُدَرَّبَ المريخ: تمِنْيت تَعَادُلٌ الْأهْلِيِّ وصن داونز.. ومجموعتنا هِي الأصعب