اخبار الرياضة

مُعَلِّقٌ مباراه الهلال والنصر والْقِنْوَاتُ الناقلة 3 مارس 2022 فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ | الْكُرَةُ العربية

مُعَلِّقٌ مباراه الهلال والنصر.. يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة فِي أَنَّحاء العالم أجمع عَنْ المُعَلِّقٌ الذي سيتولى مهمة التعليق والصوتي على مجريات اللِّقَاءُ الناري الذي سيجمع بين فريقي الهلال والصنر، فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الـ23 مِنْ عمر الدَوْرِي السُعُودِيٌّ للمحترفِين 2021/2022.

يحتضن ستاد “مرسول بارك” مباراه الهلال والنصر، فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الثالثة والعشرون مِنْ عمر الدَوْرِي السُعُودِيٌّ، ليتجدد بذلك اللِّقَاءُ بين الْفَرِيقُين مرة أخرى، بعد أَنَّ تواجها فِي ربع نِهَائِيٌّ كَأْسٌ خادم الحرمين الشريفِين، وانتصر الزعيم بهدفِين مقابل هدف وحيد، على ستاد “مرسول بارك”.

مُعَلِّقٌ مباراه الهلال والنصر

تتولى شبكة قنوات “ssc sports hd” السُعُودِيٌّة مهمة نقل مجريات بُطولَةٌ دَوْرِي كَأْسٌ الأمير محمد بن سلمان للمحرفِين، وسيذاع اللِّقَاءُ الناري الذي سيجمع بين الزعيم والعالمي، على شاشة قَنَاةٌ ssc sports 1 hd ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المُعَلِّقٌ الرياضي “فهد العتيبي”.

وتبدأ مباراه الهلال والنصر، على ستاد “مرسول بارك” مساء يَوْمٌ الخميس المقبل والموافق 3 مِنْ مارس المقبل 2022 فِي تمام الساعة الثامِنْة مساءًا بتوقيت الْقَاهِرَةُ، وفِي التاسعه مساءًا بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ والدوحة والقدس الشريف، وفِي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يذكر أَنَّ لقاء الدور الْأَوَّلُ بين الهلال والنصر، كان قد انتهى فَوْزٌ الأخير على الْأَوَّلُ بهدفِين مقابل هدف، وسيكافح كلا الْفَرِيقُان مِنْ أَجَلْ الفَوْزٌ بمباراه الديربي العاصمي.

السابق
هدف زيزو الأَفَضْلٌ الاسطورةة الثالثة مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
مانشستر يونايتد يحدد بديل كريستيانو رونالدو مِنْ نابولي