برشلونة

صورة | ديمبلي يطير إلى باريس بعد تألقه أَمَامَ أتلتيك بلباو

لا يزال مستقبل جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق بَرْشِلُونَةٌ، عثمان ديمبلي، غامضًا على الرغم مِنْ تألقه فِي المباريـات الْأَخِيرَةُ مع البلاوجرانا سواء فِي الدَوْرِي الإسبانى أو الدَوْرِي الأوروبي.

وينتهِي عـقد ديمبلي مع بَرْشِلُونَةٌ فِي 30 يونيو المقبل، إذ كان يرغب الْفَرِيقُ فِي تمديده فِي شهر يناير قبل طلب اللَاعِبٌ البحث عَنْ عرض للرحيل قبل نهاية الميركاتو الشتوى ولكن فِي النِّهَايَةُ بقي الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. ألفِيس بعد سحق أتلتيك بلباو: يجب الحفاظ على هوية بَرْشِلُونَةٌ حَتَّى النِّهَايَةُ

ديمبلي

كان هناك خلاف بين الإِدَارَةٌ والمدير الْفَنِّيُّ، تشافِي هِيرنانديز، حول إمكانية مســاهمة اللَاعِبٌ حَيْثُ كان يفضل الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الاستفادة الْفَنِّيُّة مِنْ ديمبلي وهو ما يحدث فِي الوقت الحالي دون النظر لمستقبله.

بعد أَنَّ كان حاسمًا مساء الأحد ضد أتلتيك بلباو، استغل اللَاعِبٌ فترة الثلاثة أيام الراحة مِنْ تـدريــبـات بَرْشِلُونَةٌ وسافر إلى باريس لقضاء عطلة.

على الرغم مِنْ أَنَّه ليس حدثًا غير عادي، حَيْثُ يزور ديمبلي بلاده بشكل متكرر، فِي ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع فريق بَرْشِلُونَةٌ، فإن وجوده فِي مدينة باريس سان جيرمان يثير كل أَنَّواع الشائعات، بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.

السابق
الزمالك … اقالة باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الابيض اعرف تعليق كارتيرون على قرار الاقالة
التالي
من هو المدير الفني الجديد للزمالك بعد اقالة كارتيرون ؟ تعيين اسامة نبية مدربا مؤقتا – الاسطورة TV