برشلونة

تشافِي: لا أستبعد مِنْافستنا مع رِيَالٌ مدريد القوي على لقب الليجا وعلينا تسلق المراكز

أعرب تشافِي هِيرنانديز مُدَرَّبَ بَرْشِلُونَةٌ، عَنْ رضاه بمستوى لَاعِبِي فريقه والِأَدَاءٍ فِي الفَوْزٌ على أتلتيك بلباو بمِنْافسات الدَوْرِي الإسبانى، وأعلن أَنَّ المِنْافسة على الليجا مع رِيَالٌ مدريد، أمر غير مستبعد.

بأَهُدَّافٌ بيير إيمريك أوباميانج وعثمان ديمبلي ولوك دي يونج وممفِيس ديباي، تغلب بَرْشِلُونَةٌ على أتلتيك بلباو بنتيجة (4-0) على ستاد “كامب نو” بالليجا.

ويتواجد بَرْشِلُونَةٌ حاليًا فِي الْمَرْكَزُ الرابع ويتصدر رِيَالٌ مدريد بفارق 15 نُقْطَةٌ عَنْ الْفَرِيقُ الكتالوني، بعد مرور 26 جَوْلَةً.

وتحدث تشافِي فِي مؤتمره الصحفِي عقب المُبَارَاةَ، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تَصْرِيحَاتٌه.

وسُئل الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ إذا كان توقع هذه المُبَارَاةَ، وأجاب: “كنت أتوقع ذلك لأَنَّ الْفَرِيقُ يتحسن بشكل أَفَضْلٌ، إنهم يتدربون بشكل جيد للغاية، والمِنْافس فريق ممتاز”.

وأَضَافَ تشافِي: “أَعْتَقِدَ أَنَّنا لعبنا مُبَارَاةَ جادة، صلب فِي الدِّفَاعُ، مع ضغط بعد خسارة، الأحاسيس جيدة جدًا، وهذا ما نعمل عليه، أَنَّا سعيد للغاية مِنْ أَجَلْ الانسجام مع الجماهِير، مِنْ أَجَلْ كل شيء، ولمشجعي بَرْشِلُونَةٌ”.

وعَنْ تغير أداء الْفَرِيقُ، أفاد مُدَرَّبَ بَرْشِلُونَةٌ: “مِنْ الواضح مع تَسْجِيلٌ الأَهُدَّافٌ، أوباميانج، أداما تراوري، التعافِي مع ديمبلي وعودة ممفِيس ديباي مِنْ الإصَابَةٌ ويسجل الأَهُدَّافٌ، يعود لوك دي يونج ويسجل الأَهُدَّافٌ”.

وأكمل تشافِي: “تَسْجِيلٌ أربعة أَهُدَّافٌ أَمَامَ أتلتيك بلباو ليس بالأمر السهل على الإطلاق، فرق مارسيلينو تعمل بشكل دفاعي جيد للغاية”.

أَهُدَّافٌ مُبَارَاةَ بَرْشِلُونَةٌ وأتلتيك بلباو

وواصل: “يسجل لَاعِبٌون مختلفون، وهو أمر إيجابي للغاية للمَجْمُوعَةً، لم نواجه مشاكل فِي تَسْجِيلٌ الأَهُدَّافٌ، لكن كَانَ عَلَيْنَا التأقلم، اليَوْمٌ حافظنا على شَبَّاكَ نظيفة، وهو أمر مهم للمَجْمُوعَةً، خرجنا بقوة”.

اقرأ أيضًا.. تشافِي: دافعت عَنْ ديمبلي وبقاءه فِي بَرْشِلُونَةٌ مِنْ عدمه ليس مِنْ شأَنَّي

وعَنْ المحاربة مِنْ أَجَلْ الليجا، أتم تشافِي مؤكدًا: “فِي الوقت الحالي لا نستبعد أي شيء، فنحن نعلم أَنَّ رِيَالٌ مدريد قوي، علينا أَنَّ نتسلق المراكز، ما زلنا فِي الْمَرْكَزُ الرابع وعلينا الذهاب إلى الْمَرْكَزُ الثالث، إذا وصلنا … أَمَامَِنْا أسبوع هادئ قادم للاستعداد لذلك والمُبَارَاةَ ضد إلتشي”.

السابق
احمد سامي: لا فوارق بين ثلاثي هُجُومٌ مِنْتخب مِصْرٌ.. جميعهم لم يسجلوا أَهُدَّافًٌا
التالي
مُعَلِّقٌ مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ ضد فِيوتشر 2022/3/2 فِي الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز | الْكُرَةُ العربية